موقع مصر الإخباري
رياضة

مانشستر يونايتد يفوز علي برينتفورد 2-1 في الدوري الانجليزي

فاز مانشستر يونايتد على ضيفه برينتفورد 2-1 على ملعب أولد ترافورد، مساء اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي

تقدم برينتفورد عن طريق ماتياس يانسين في الدقيقة 26، وعدل سكوت ماكتوميناي النتيجة لليونايتد (90+3)، قبل أن يسجل نفس اللاعب هدف الفوز (90+7).

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد برينتفورد عند 7 نقاط في المركز ال14.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح برينتفورد في الدقيقة الرابعة، بتسديدة من هيكي من خارج المنطقة، علت العارضة بقليل.

ورد مانشستر يونايتد في الدقيقة 12، بارتقاء هويلوند لكرة عرضية، مسددا رأسية ذهبت بعيدا عن المرمى.

وعاد هيكي للمحاولة من جديد في الدقيقة 16، بتسديدة من خارج المنطقة مرت إلى جوار القائم.

وافتتح برينتفورد التسجيل في الدقيقة 26، بعدما تابع يانسين كرة مبعدة من دفاع اليونايتد داخل المنطقة، ليسدد كرة أرضية ضعيفة مرت بغرابة من أسفل يد أونانا.

وبحث اليونايتد عن تسجيل التعادل في الدقيقة 37، بتسديدة أرضية من راشفورد من داخل المنطقة، ولكن ذهبت سهلة في يد ستراكوشا.

وكاد برينتفورد أن يضيف الهدف الثاني، بتسديدة مقوسة من مبيومو من على حدود المنطقة في الدقيقة 38، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وفي الدقيقة 44 ارتقى نورجارد لعرضية من ركلة ركنية، مسددا رأسية مرت إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم برينتفورد بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، سدد إريكسن كرة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 53، تصدى لها ستراكوشا.

وتبعه راشفورد بتسديدة من على حدود المنطقة في الدقيقة 55، ذهبت بعيدا عن المرمى.

واستمر بحث اليونايتد عن التعديل بتمرير ماونت كرة إلى دالوت داخل المنطقة في الدقيقة 62، مسددا كرة مباشرة ذهبت أعلى العارضة.

وأرسل أمرابط بينية داخل المنطقة لهويلوند في الدقيقة 64، ليسدد الأخير كرة قوية مرت إلى جوار القائم.

وفي لقطة فنية من فيرنانديز، راوغ يانسين بكرة بين القدمين قبل أن يسدد كرة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 71، تألق ستراكوشا في التصدي لها.

وتواصل زحف اليونايتد تجاه مرمى برينتفورد، بعدما مهد أمرابط كرة إلى جارناتشو إلى جواره داخل المنطقة، والذي سدد بدوره كرة مقوسة ذهبت أعلى العارضة في الدقيقة 76.

وعاد فيرنانديز للمحاولة من جديد في الدقيقة 78، بتسديدة من على حدود المنطقة، مرت إلى جوار القائم.

وفي ظهور هجومي نادر لبرينتفورد في الشوط الثاني، سدد موباي كرة قوية من على حدود المنطقة في الدقيقة 83 تألق أونانا في إبعادها إلى ركلة ركنية.

ومن تلك الركنية ارتقى نورجارد لعرضية، مسددا رأسية مميزة ليتألق أونانا من جديد في التصدي لها.

وتحصل اليونايتد على مخالفة في الجانب الأيسر في الدقيقة 88، نفذها فيرنانديز بتسديدة مباشرة تصدى لها ستراكوشا.

وتمكن اليونايتد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من تسجيل التعادل، بعدما سدد دالوت كرة تصدى لها ستراكوشا وحاول دفاع برينتفورد إبعادها، لتصل إلى ماكتوميناي داخل المنطقة، ليسدد كرة سكنت الشباك.

وسجل ماكتوميناي الهدف الثاني القاتل في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، بعدما تابع تمريرة من ماجواير داخل المنطقة، ليسدد رأسية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز اليونايتد (2-1).
وفي مباراه ثانيه :نجح فريق تشيلسي في تحويل تأخره إلى فوز كبير 4-1 على مضيفه بيرنلي
تقدم بيرنلي في الدقيقة 15 عن طريق ويلسون أودوبير وغابت محاولات تشيلسي لإدراك التعادل إلى أن هز أمين الدخيل شباكه بالخطأ قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول ليحصل فريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو على دفعة معنوية قوية.

وتقدم الفريق الزائر مبكرا بعد الاستراحة من ركلة جزاء نفذها كول بالمر عقب إعاقة رحيم سترلينج، وأضاف الهدف الثالث ثم اختتم البديل نيكولا جاكسون الرباعية.
وبهذه النتيجة ارتفع تشيلسي للمركز العاشر، برصيد 11 نقطة، بينما يظل بيرنلي في المركز ال18 برصيد نقطة 4 نقاط.

وفي مواجهة أخرى نجح فولهام في تحقيق الفوز أمام نظيره شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-1 في إطار منافسات الجولة الثامنة من البريميرليج.
وفي مباراه رابعه :اكتسح فريق إيفرتون، نظيره بورنموث، بثلاثية نظيفة، في إطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت ثلاثية إيفرتون عن طريق جايمس جارنير، جاك هاريسون، عبدالله دوكوري في الدقائق 8، 37، 60.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق إيفرتون المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 نقاط، بينما يأتي فريق بورنموث في المركز التاسع عشر برصيد 3 نقاط.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد