موقع مصر الإخباري
رياضة

الهلال يهزم الاخدود 3 -0 ويتصدر الدوري السعودي

فاز فريق الهلال السعودي علي مضيفه الأخدود بنتيجة 3-0، مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية بنجران، ضمن الجولة التاسعة للدوريالسعودي .

سجل ثلاثية الهلال عن طريق البرازيلي ميشيل ديلجادو والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش (هدفين) بالدقائق 10 و71 و83.

حقق الهلال فوزه السابع ليعود لصدارة الدوري برصيد 23 نقطة، وبفارق نقطة عن وصيفه التعاون، في حين تكبد الأخدود خسارته السادسة وتجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز 14.

سجل الزعيم هدف المبادرة في الدقيقة العاشرة بواسطة ديلجادو، بعد تمريرة متقنة من مواطنه مالكوم.

وكاد الأخدود يتعادل في الدقيقة 18، بعدما تابع جودوين عرضية كويادو المتقنة داخل المنطقة بضربة رأسية قوية، لكن الحارس ياسين بونو تصدى لها، قبل أن ترتد لجودوين الذي سدد مرة أخرى، لكن ياسر الشهراني استبسل وأبعد الكرة لركنية.

في الدقيقة 39 سدد ميشيل كرة قوية بعد تمريرة من مالكوم، لكنها علت العارضة، ورد عليه أليكس كويادو بتسديدة قوية، لكنها علت العارضة الهلالية.

وتعرض لاعب الأخدود سعيد الربيعي للطرد (بطاقة صفراء ثانية) في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، بعد تدخله العنيف على سافيتش.

وفي بداية الشوط الثاني، أضاف المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني للهلال بعد عرضية من روبن نيفيز تابعها بضربة رأسية جميلة، لكن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو بسبب وجود تسلل.

وفي الدقيقة 54، كاد مالكوم يسجل هدفا ثانيا، بعد تسديدة مخادعة، لكنها علت العارضة بقليل، كما قابل ميتروفيتش كرة عرضية برأسية خطيرة مرت إلى جوار القائم بالدقيقة 64.

ودفع جيسوس بقائد الهلال ونجم الوسط سلمان الفرج، على حساب البرازيلي مالكوم في الدقيقة 66.

وبعد مجهود كبير في الجبهة اليسرى من سالم الدوسري، مرر داخل منطقة الجزاء إلى ميتروفيتش، الذي أرسل كرة لسافيتش، ليسدد على يسار الحارس باولو فيتور داخل الشباك في الدقيقة 71.

وكاد ميتروفيتش يضيف الهدف الثالث بالدقيقة 78، بعدما تابع عرضية سعود عبد الحميد بضربة رأسية قوية، لكنها مرت خطيرة بجوار القائم.

وتحصل سالم الدوسري على ركلة جزاء بعد تعرضه لعرقلة من المدافع بوركا، لينفذها بنفسه ويتصدى لها الحارس باولو فيتور، قبل أن ترتد الكرة ليتابعها سافيتش بتسديدة داخل الشباك في الدقيقة 83.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد