موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةأخبار

زوجة دعوى خلع: تزوجته واخبرت الناس بأنى عشقته

 

ع. م سيدة مطلقه لديها 4اولاد أردات ان تفتح صفحه جديده في حياتها فتزوجت زميلها ك.ر المتزوج باخري.

تزوجت السيدة زميلها بعقد عرفي حتي يكون زواجهما سرا وحتي يستمر وبالفعل تم كتابه عقد عرفي مكتمل الشروط والاركان وجهز الزوج شقه كامله لتكون عش الزوحيه لهما واغدق علي الزوجه الهدايا والعطايا لها وللاولادها .

بعد مرور فترة شعر زملائهم في العمل وجود علاقه بينهما فكثرت الاقاويل ونهشوا في عرضهما و سمعتها وسمعه زوجها وهم لا يعلمون انهما متزوجان.

وبعد عدة أيام من تلك الأقاويل سمعت الزوجة الأولى بتلك الأخبار، واقترحت الزوجة الثانية ان تعلن أمام زملائها انها عشيقته ولكن الزوج رفض هذا الحل وأعلن امام الجميع انها زوجته ولن يطلقها مهما كانت التحديات.

وصل الخبر إلى الزوجة الاولى وأهلها فتعدوا عليه بالضرب وتم طرده من بيتها وحرمانه من رؤيه اطفاله حتي يطلق تلك الزوجه الجديده ورغم كل التحديات التي واجهت الزوج الا انه فضل الاحتفاظ بزوجته الحديده التي حاولت اقناعه بطلاقها منه ولكنه رفض.

فاضطرت الزوجة الثانية الي الذهاب الي محكمه الاسرة بامبابه لرفع دعوي خلع ضد زوجها من اجل انهاء المشاكل التي تواجهه مع زوجته الاولي ووقفت أمام القاضي تبكي وهي تطالب بالخلع.

واعلن الزوج امام المحكمه انه لايريد طلاقها وانه يعشقها بجنون وامام رفض الزوجه الصلح والاصرار علي الخلع حكمت المحكمه بالخلع.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد