موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

قيادي بمصر أكتوبر: مصر مواقفها ثابته ومعروفة تجاه القضية الفلسطينية

ثمن المهندس أحمد حلمي، القيادي بحزب مصر أكتوبر، البيان الصادر من مجلس أمناء الحوار الوطني ،بشأن إدانة العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني، مؤكدا مصر لن تفرط فى القضية الفلسطينية ولن تتوقف عن مساندة الأشقاء فى محنتهم، موضحا أن فكرة نزوحهم إلي مصر تهدف لغلق القضية ومحوها من الساحة.

وأوضح “حلمي” فى بيان له، أن القيادة السياسية المصرية مواقفها معروفة وثابتة بالنسبة للقضية الفلسطينية، موضحا أنها دائما تطالب المجتمع الدولي والمؤسسات الدولية بالوقوف على مسئولياتها والتدخل لحل القضية الفلسطينية.

وقال القيادي بحزب مصر أكتوبر، إن الحوار الوطني بمجلس أمناءه وهيكل محاوره ولجانه وكل المشاركين فيه، يمثلون كل أطياف مصر وقواها السياسية والنقابية والأهلية والشبابية والشعبية، منوها المصريين حريصون على دعم الاشقاء والوصول لحلول سلمية.

وطالب بضرورة الوقف الفوري للعدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني بصوره كافة، مثمنا كل الجهود الحثيثة التي تقوم بها الدولة المصرية على جميع المستويات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد