موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

طالب يقتل زميلته “خنقا ” بالشرقية.. والسبب صادم

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، من القبض علي المتهم بقتل طالبة في الخامسة عشر من عمرها وإلقاء جثتها بأرض زراعية ناحية مقابر قرية الحلوات بدائرة المركز.

وتوصلت التحريات بعد 16 يومًا من مقتلها إلي أن وراء ارتكاب الواقعة زميل المجني عليها بالصف الأول الثانوي مقيم بذات القرية، وتبين أن المتهم استغل غياب والديه عن المنزل وقام باستدراج الفتاة في ساعة متأخرة من الليل وأنهي حياتها خنقًا.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة الإبراهيمية من أهالي قرية الحلوات بالعثور علي جثة ‘رنا ع’ 15 عامًا طالبه ومقيمة بذات القرية، ملفوفه بقطعة قماش وبها أثار خنق، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتبين وجود شبهه جنائية في الوفاة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات عثور أهالي قرية الحلوات على جثة الفتاة بعد 3 أيام من إبلاغ أسرتها بتغيبها عن المنزل عقب خروجها لحضور درس، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الإبراهيمية المركزي وبالفحص الطبي تبين وجود شبهة جنائية في الوفاة، وتم نقلها لمستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق وانتداب الطب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة.

وتمكنت الأجهزة من القبض علي المتهم وتولت النيابة التحقيق في ملابسات الواقعة وأسبابها وكيفية حدوثها.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد