موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

النائب محمد أبو العينين: 105 مليون مصري يؤيدون الرئيس السيسي في دعم التراب المصري

أكد النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، أن بيان المجلس بشأن مستجدات الأزمة الفلسطينية، يعبر عن الشارع المصري بالكامل.

 

جاء ذلك في كلمته خلال الجلسة العامة الطارئة لبحث تطورات الأوضاع الفلسطنينة، قائلا: كل كلمة من جميع المصرينن بأنه لا تنازل ولا تهاون ولا تصفية للقضية الفلسطينية.

 

وأشار إلى أن هذه العبارات الرنانة لا تنازل عن شبر من أرض سيناء، ولا تهاون في نضال الشعب الباسل، مؤكدا أننا أمام منعطف تاريخي.

 

وأكد وكيل مجلس النواب، أن إسرائيل منذ أعوام لم تسطع السيطرة في ظل إصرار الشعب الفلسطيني على المقاومة.

 

ووجه أبو العينين، رسالة للعالم، قائلا: “أفيقوا لا حل إلا أن يرحل الاحتلال الإسرائيلي”، مشيرا إلى ما قام به الشعب المصري في كل ميادين مصر أمس وهو يصول ويجول ويرفض كل المحاولات لتصفية القضية الفلسطينية.

 

وقال وكيل البرلمان: تحية لكل قطرة دم أزهقت في سناء الحبييبة، مشيرا إلى أن الـ105 مليون مصري يؤيدون الرئيس السيسي في دعم التراب المصري.

 

كما وجه محمد أبو العينين، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي على ما يقوم به من جهود، معلنا تفويضه في اتخاذ ما يلزم للحفاظ على أمن مصر القومي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد