موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

بدء عمليه التصويت في انتخابات نادي الزمالك تحت اشراف النيابه الاداريه

انطلقت اليوم عمليه التصويت في انتخابات رئيس ومجلس اداره نادي الزمالك
وشهدت الشاعات الاول من صباح اليوم اقبلا من الاعضاء للادلاء باصواتهم
من المقرر أن يختار أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك مجلس إدارته الجديد، والمكون من رئيس ونائب وأمين صندوق، بالإضافة إلى 6 أعضاء فوق السن، و3 أعضاء تحت السن.

شهد مقر نادي الزمالك أزمة طفيفة وقعت خلال بدء عملية تسجيل حضور أعضاء الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد.

الأزمة جاءت بسبب قيام بعض المنتسبين لقائمة فاروق جعفر المرشح لرئاسة النادي بوضع لافتات دعائية في مدخل اللجان الانتخابية الأمر الذي يعوق حركة الأعضاء بشكل كبير.

وتدخل الأمن وكذلك جعفر الذي طالب معاونيه بإزالة اللافتات ووضعها في مكان آخر تجنبا لحدوث أي معوقات خلال سير العملية الانتخابية.
قال المتحدث باسم النيابة الإدارية المستشار محمد سمير انه تحت إشراف قضائي كامل من مستشاري النيابة الإدارية، تُجرى اليوم الجمعة الموافق ٢٠ / ١٠ / ٢٠٢٣ انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية؛ لانتخاب رئيس للنادي، ونائب للرئيس، وأعضاء مجلس إدارة فوق وتحت السن، وأمين صندوق النادي، بخلاف التصويت على بند الميزانية.

ومن جانبها، قامت اللجنة الدائمة للانتخابات بالنيابة الإدارية، باتخاذ كافة الإجراءات التمهيدية استعدادًا لمباشرة العملية الانتخابية، وبما يتناسب مع أهمية الحَدَث والشعبية الجارفة للنادي كقلعة كبرى من قلاع الرياضة المصرية؛ وذلك من خلال عقد عدة اجتماعات مع اللجنة المؤقتة المشكلة لإدارة النادي، وبحضور المختصين بوزارة الشباب والرياضة؛ لاستعراض كافة التفاصيل الخاصة بالإجراءات الانتخابية، واجراء عدة معاينات للمقر الانتخابي، وعقد لقاء موسع مع المرشحين لشرح كافة ضوابط العملية الانتخابية، والتأكيد على عدم السماح بأي إخلال باللوائح والقوانين المعمول بها في هذا الصدد.

كما أعلنت اللجنة أنه تم تحديد عدد اللجان العامة والفرعية التي سوف يجري فيها عملية الاقتراع والفرز، والتي تشمل عدد “١٣٠” لجنة فرعية، حيث يتولى الإشراف القضائي على العملية الانتخابية عدد “١٥٠” مستشارًا من أعضاء النيابة الإدارية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد