موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

حاصروا الامين العام للامم المتحده .. مظاهرات امام معبر رفح

شهد معبر رفح البري اليوم مظاهره شارك فيها مئات الشباب الذين حاصرو الامين العامك للامم المتحده اثناء زيارته للمعبر
وهتف الشباب بالروح بالدم نفذيك يا فلسطين رافعين لافتات عليها صور الدمار في غزه و قتل الأطفال و مندده بالمذابح الإسرائيلية.

وتم وضع منصة كلمة امين عام منظمة الأمم المتحدة امام بوابة المغبر الرذيسية و حولها؛ بأن يحملون شعارات نصر قطاع غزه.

ونظرا للحشد الكبير امام المعبر فلم يتمكن الأمين العام من التجول عند شاحنات المساعدات التي اعتلاها النشطاء بالإعلام الفلسطينية ، و جاء ذلك تحت حراسات امنية كبيرة و تغطية اعلامية واسعة.

و استمرت المظاهرات امام المعبر حتى بعد مغادرة امين عام الأمم المتحدة المكان ورافقه اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء خلال مغادرته المعبر

واصطفت على جانبي، طريق المعبر أكثر من ٢٠٠ شاحنة مساعدات بخلاف عشرات الأفراد من الهلال الأحمر المصري نشطاء قافلة التحالف الوطني للتنمية و حياة كريمة المعتصمين عند المعبر في خيام.

وتحركت صباح اليوم الجمعة جموع من الشباب و الشابات و المتطوعين من أهالي مراكز العريش و بئر العبد و الشيخ زويد الي معبر رفح البري.

وأشار محمود الأخرسي أن حوالي 100 متطوع من بذر العبد يشاركون في الحشد الجماهيري الموجه الي معبر رفح و ذلك رسالة دعم لقطاع غزة و أيضا تاييد رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي بخصوص العدوان على غزة.

و تحركت 20 حافلة من عدة نقاط في العريش و نقلت الشبان مجانا الي معبر رفح و هم يحملون اعلام مصر و فلسطين و رددوا الشعارات الوطنية و الاناشيد الفلسطينية

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد