موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

في الدوري السعودي :الهلال يهزم الخليج بهدف..والاتحاد يتعادل مع التعاون 1-1

حقق الهلال السعودي فوزًا ثمينًا علي ضيفه الخليج 1-0، وتعادل اتحاد جده مع التعاون1-1 ضمن الجولة العاشرة لدلوري السعودي للمحترفين.

في مباراه الهلال والخليج : جاء هدف الهلال الوحيد بشباك الخليج بواسطة مهاجمه وهدافه الصربي ألكسندر ميتروفيتش بالدقيقة 30.

وواصل الهلال حفاظه على صدارته لترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه التعاون، في حين توقف رصيد الخليج عند 9 نقاط في المركز ال12.

هاجم الهلال مبكرًا عن طريق سالم الدوسري بالدقيقة 4 الذي سدد كرة قوية، ولكن الحارس مروان الحيدري تصدى لها، وبعدها بأربعة دقائق تلقى ميتروقيتش تمريرة داخل منطقة الجزاء ليواجه الحارس، ولكنه سدد بقوة بعيدًا عن المرمى.

وسنحت للهلال الفرصة الأقرب للتسجيل بالدقيقة 14، أنفرد مالكوم بالمرمى، وسدد بعد المرور من الحارس الحيدري لكن سعيد آل حمسل أبعد الكرة ببسالة قبل أن تسكن الشباك.

وواصل الهلال هجماته الخطيرة عن طريق ميتروفيتش ورفاقه، لكن الدفاع والحارس مروان الحيدري كانوا في الموعد.

وحملت الدقيقة 30، هدف أول للهلال بواسطة الصربي ألكسندر ميتروفيتش، بعد ضربة ركنية نفذها روبن نيفيز، وحاول المدافع خبراني إبعادها، لكنها سقطت على رأس ميتروفيتش، الذي وضعها ببراعة على يسار الحارس.

ورغم الهجمات الهلالية الخطيرة بالدقائق المتبقية عبر ميشيل ومالكوم وميتروفيتش، إلا أن الدفاع والحارس مروان الحيدري تصدوا لها.

كاد الهلال يضيف هدف ثاني عن طريق سافيتش بعدما تبادل التمرير مع مواطنه ميتروفيتش داخل منطقة الجزاء، ليسدد الأول وتمر خطيرة بجوار القائم الأيمن بالدقيقة 53.

ورد عليه الخليج بهجمة خطيرة للغاية، بعدما مر فابيو مارتينيز بمهارة كبيرة من كوليبالي، وانفرد بالحارس ياسين بونو، وسدد بقوة تصدى لها الحارس المغربي ببسالة.

وبالدقيقة 65، تابع ميتروفيتش عرضية متقنة بضربة رأسية قوية لكن الحارس مروان الحيدري تصدى لها ببراعة لترتد لسعود عبدالحميد الذي سدد برعونة بعيدًا عن المرمى.

وسجل الهلال هدفه الثاني عن طريق سالم الدوسري، لكن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو، وتوقف دام أكثر من 3 دقائق لمراجعة اللعبة، بسبب خروج الكرة بكامل محيطها من الملعب.

وأبعد علي البليهي مدافع الهلال كرة خطيرة للفريق الخلجاوي أمام المرمى ببسالة شديدة بالدقيقة 86.
وفي مباراه الاتحاد والتعاون :سجل كريم بنزيما هدف الاتحاد اليوم في الدقيقة 22، لكنه أحرز هدفا عكسيا في شباك فريقه، بعدها ب4 دقائق فقط.

وارتفع رصيد التعاون بذلك ل23 نقطة، في الوصافة بفارق الأهداف عن الهلال المتصدر، بينما وصل رصيد الاتحاد إلى 20 نقطة، في المركز الثالث مؤقتا.

وتمكن الاتحاد في ثالث محاولاته من افتتاح التسجيل، بعد عرضية كورنادو على رأسية بنزيما، ليسجل النجم الفرنسي هدف التقدم للعميد.

ومن ركنية، تعادل التعاون بهدف عكسي لبنزيما في الدقيقة 26.

وكاد رومارينهو أن يسجل الهدف الثاني للاتحاد، لكن حارس التعاون تصدى لكرته.

وقبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول، وجه موسى بارو، لاعب التعاون، صاروخا اصطدم بالعارضة.

وفي مطلع الشوط الثاني، أطلق كاسترو تسديدة مباغتة، تصدى لها جروهي بصعوبة.

ووصلت الكرة لموسى بارو، الذي سدد بقوة في العارضة من جديد.

وحاول الاتحاد في المقابل تهديد مرمى التعاون بكرة ثابتة، نفذها كورنادو وتصدى لها نجم المباراة مايلسون.

ولجأ العميد لسلاح التصويبات، إلا أنها لم تجد نفعا في إضافة الهدف الثاني، لتنتهي المباراة بالتعادل (1-1).

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد