موقع مصر الإخباري
حوادث

ضبط شخصين بتهمة غسل 7 ملايين جنيه حصيلة تجارة الاسلحة في دمياط

 

 

القت الاجهزة الامنية بوزارة الداخلية ، القبض على شخصين لقيامهما بغسـل 7 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامى فى مجال الإتجار بالأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص.

 

تمكنت الأجهزة الأمنية من إتخاذ الإجراءات القانونية حيال (شخصين “لأحدهما معلومات جنائية”) لقيامهما بالإتجار فى الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص وإتخاذهما من محافظة دمياط مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى وتربحهما وجمعهما مبالغ مالية كبيرة.

 

وكشفت التحقيقات محاولتهما غسل تلك الأموال المتحصلة من نشاطهما الإجرامى عن طريق قيامهما بـ (تأسيس أنشطة تجارية – شراء العقارات والأراضى الزراعية والسيارات) فضلاً عن إيداع جانب من تلك الأموال بالبنوك بقصد إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة و قدرت تلك الممتلكات بـ (7مليون جنيه تقريباً)وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

ياتي ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية الرامية لمكافحة جرائم غسل الأموال وحصر ورصد ممتلكات وتتبع ثروات ذوى الأنشطة الإجرامية وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد