موقع مصر الإخباري
رياضة

النصر السعودي يهزم الدحيل القطري4-3 في دوري ابطال اسيا

حقق النصر السعودي فوزاً مثيراً على ضيفه نادي الدحيل القطري، بنتيجة 4-3 ضمن منافسات المحموعه الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض
سجل للنصر انديرسون تاليسكا في الدقيقة(25)، وساديو ماني في الدقيقة(56)، و كريستيانو رونالدو ثنائية في الدقيقة(61) و (81)،
سجل للدحيل اسماعيل محمد في الدقيقة( 63)، و المعتز علي في الدقيقة ( 67)، و مايكل أولونجا في الدقيقة (85).

بهذا الفوز رفع النصر رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمل رصيد الدحيل عند نقطة وحيدة في المركز الثالث.

بدأ النصر الشوط الأول مندفعاً نحو منطقة الدحيل، وتمكن من الوصل إلى مرمى خصمه في عدة مناسبات،وجاءت أبرزها في الدقيقة التاسعة، عندما أرسل تاليسكا تمريرة رائعة لكريستيانو الذي لم يحسن استغلال الفرصة.

وفي الدقيقة 24 مرر كريستيانو تمريرة سحرية بالكعب لزميله تاليسكا، الذي سدد كرة قوية سكنت في الشباك ليمنح فريقه التقدم في نتيجة المباراة.

وواصل كريستيانو ارسال الهدايا لزملائه، عندما مرر الكرة لساديو ماني ليواجه حارس مرمى الدخيل، الإ أن رأسيته مرت بجانب القائم الأيسر.

ولم يختلف الوضع كثيرًا في بداية الشوط الثاني، حيث واصل الدحيل تراجعه في مناطق الدفاع، ماسهل مهمة النصر في إضافة الهدف الثاني، وذلك بعد أن أرسل سلطان الغنام عرضية لساديو ماني الذي تكفل بإضافة الهدف الثاني.

وترجم كريستيانو توهجه في المباراة، وسجل الهدف الثالث لفريقه عند الدقيقة 61، بتسديدة يسارية قوية من خارج منطقة الجزاء.

وانتفض الدحيل بعد ذلك، وتمكن من تسجيل هدفين في 5 دقائق، وجاء الهدف الأول برأسية من اسماعيل محمد في الدقيقة 63، بينما استفاد المعز علي من دربكة في دفاع النصر وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 67.

ومع محاولات الدحيل في معادلة النتيجة ، أضاف كريستيانو الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 81، بتسديدة قوية لم يحرك لها الحارس ساكناً.

وقبل نهاية المباراة بدقائق، قلص مايكل أولونجا، النتيجة للدحيل، مستغلًا سوء تمركز دفاع النصر، ولم تفلح بعد ذلك محاولات الفريق القطري في معادلة النتيجة، ليطلق الحكم صافرته معلنا فوز النصر.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد