موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةمنوعات

الارصاد: طقس مائل للحراره نهارا غدا .. وشبوره كثيفه علي الطرق صباحا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل عن حالة الطقس المتوقع أن تسود البلاد غدأ الخميس، 26 أكتوبر 2023، ةدرجات الحراره وابرز الظواهر الجويه
وقالت : يسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب الصعيد،
و يسود طقس لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.
واوضحت ، أنه خلال يومي الخميس والجمعة المقبلين، تكون شبورة مائية صباحًا كثيفة أحيانًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق.
وأضافت هيئة الأرصاد أنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس فرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث (20% تقريبًا)، على مناطق من أقصى جنوب البلاد قد تكون رعدية أحيانًا على فترات متقطعة.

وبالنسبة لحالة الطقس الفترة المقبلة، ذكرت هيئة الأرصاد أنه يتوقع فرص لسقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانًا على مناطق من جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء، وذلك اعتبارًا من يوم السبت المقبل 28 أكتوبر 2023.

درجات الحراره غدا علي كافة الانحاء:

حالة الطقس يوم السبت
كما أنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس يوم السبت المقبل، تكون شبورة مائية تكون كثيفة أحيانًا (من 4 إلى 8 صباحًا)، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

واستطردت: تشهد حالة الطقس فرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث (30% تقريبًا)، على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد تكون رعدية أحيانًا على فترات متقطعة.

حالة الطقس يوم الأحد 29 أكتوبر 2023

تشهد حالة الطقس يوم الأحد 29 أكتوبر 2023، تكون شبورة مائية تكون كثيفة أحيانًا (من 4 إلى 8 صباحًا تقريبًا)، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من اقلاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

بينما تشهد حالة الطقس فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث (40% تقريبًا)، على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنب سيناء وجنوب الصعيد تكون رعدية أحيانًا على فترات متقطعة.

حالة الطقس يوم الاثنين 30 أكتوبر 2023

ووفقًا لـ هيئة الأرصاد، تشهد حالة الطقس يوم الاثنين 30 اكتوبر 2023، فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث (40% تقريبًا)، على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد تكون رعدية أحيانًا على فترات متقطعة.

حالة الطقس يوم الثلاثاء 31 اكتوبر 2023

وبشأن حالة الطقس يوم الثلاثاء آخر أيام شهر أكتوبر الجاري، فمن المتوقع أن تشهد فرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث (40% تقريبًا)، على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد تكون رعدية أحيانًا على فترات متقطعة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد