موقع مصر الإخباري
حوادث

ضبط اسلحة ومخدرات وهربين من أحكام فى حملة مداهمات باسوان ودمياط 

 

قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتى أمن (أسوان- دمياط) بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة بنطاق مديرية أمن أسوان عن ضبط  4  قضايا”إتجار” فى المواد المخدرةوالأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7,500 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 8كيلو جرام–كمية من مخدرى”الهيروين،الشابو”) و ضبط 2 فرد محلى طلقتين ناريتين  بحوزة  5  متهمين(لهم معلومات جنائية)، وتنفيذ  788  حكم قضائى متنوع.

وفى نطاق مديرية أمن دمياط تم ضبط  5  قضايا “إتجار” فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7,250كيلو جرام –كمية من مخدر البانجو وزنت 12 كيلو جرام- كمية من مخدر الهيدرو وزنت 8كيلو جرام –كمية من مخدرى”الهيروين، الشابو”)وضبط (3 فرد محلى–طبنجة وعدد من الطلقات النارية) بحوزة (6) متهمين لـ (5 منهم معلومات جنائية)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد