موقع مصر الإخباري
رياضة

غرامه ماليه ضخمه وايقاف.. عقوبه مروان حمدي لبصقه علي جمهور المصري

قررمجلس إدارة النادي المصري، اليوم الجمعة، توقيع عقوبات ضخمة ضد مروان حمدي، مهاجم الفريق، بعد البصق علي جماهير النادي، خلال مباراة بيراميدز.

وقال المصري، في بيان رسمي له: “قرر مجلس الإدارة برئاسة كامل أبو علي، خصم مليون جنيه من مستحقات مروان حمدي مهاجم الفريق”.

وأضاف البيان: “تقرر أيضا إيقاف اللاعب لحين التحقيق معه فيما بدر منه خلال مباراة اليوم أمام بيراميدز تجاه جماهير النادي”.

وكان مروان حمدي قد بصق على جماهير المصري أثناء خروجه من ملعب المباراة في الدقيقة 76، ما دفع علي ماهر، مدرب الفريق، إلى تقديم الاعتذار عقب نهاية المواجهة.

وتوجه علي ماهر، مدرب المصري البورسعيدي، إلى جماهير الفريق المتواجد بملعب استاد برج العرب، بعد نهاية مواجهة بيراميدز بخسارته 3-2، ضمن منافسات الجولة 5 من الدوري الممتاز.

وحرص علي ماهر على الاعتذار للجماهير عن خسارة اللقاء، بجانب التصرف المسيء الذي صدر من مروان حمدي مهاجم الفريق، تجاه الجماهير خلال تبديله في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

وخسر المصري البورسعيدي مباراته أمام بيراميدز 2-3، في وقت سابق من اليوم، والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة 5 من بطولة الدوري الممتاز.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد