موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

طارق عبد العزيز: الرئيس السيسي بعث برسائل طمأنه للمصريين بأن مصر دولة قوية لا تمس

 

أشاد النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ ، بكلمات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاح المتلقى والمعرض الدولي السنوي للصناعة فى نسخته الثانية، مؤكداً بأنها حملت رسائل طمأنه للمصريين وتأكيد علي أن مصر دولة ذات سيادة لا تمس ، وذلك بفضل ابنائها المخلصين وشعبها وجيشها العظيم .

 

 

واضاف عبدالعزيز في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم ، أن الدور المصري كبير جداً وإيجابي الي ابعد الحدود ويساهم في تخفيف الضغط علي الأشقاء في غزة من خلال المساعدات وغيرها ، وكذلك بالمساهمة في الجهود الدوليه لإيقاف عجله الحرب وإقرار ايقاف إطلاق النار والبدء في هدنه مستدامه تمهد لاقرار السلام العادل والشامل .

 

وبين عبد العزيز الي أن دعوة الرئيس السيسي للمصريين بالعمل والاستمرار في الإنتاج والاطمئنان ، يؤكد علي حجم الجهد الذي تبذله القيادة السياسية في إنهاء الازمه في غزة من خلال مناقشات كبيرة يساهم فيها الجانب المصري بجهد كبير لإنقاذ حياة الأبرياء في غزة.

 

ودعا عبد العزيز الشعب المصري الي الالتفاف حول القيادة السياسية وجيشنا العظيم ، وعدم تصدير القلق لأن مصر محفوظه بعنايه الله وابنائها وجيشها الباسل.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد