موقع مصر الإخباري
رياضة

فيوتشر يهزم البنك الاهلي 2-1 وتعادل الاسماعيلي مع الداخليه في الدوري

الحق فريق فيوتشر الهزيمه الخامسه لفريق البنك الأهلي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين خلال الجولة الخامسة من عمر الدوري الممتاز.
جاء الهدف الأول في المباراة عن طريق سعيدو سيمبوري في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول من رأسية من داخل منطقة الجزاء ليتقدم البنك.
ثم تعادل فيوتشر بنفس الطريقة في الدقيقة 41 عن طريق أيمن الصفاقسي،
ثم جاء الهدف القاتل في الدقيقة 87 عن طريق علي الفيل.
وفي الدقيقة 92 احستب حكم اللقاء ركلة جزاء للبنك الأهلي، ليهدرها جريندو.
وبهذا الفوز ارتفع رصيد فيوتشر إلى النقطة 12 محتلا المركز الثاني، بينما لم يتمكن البنك الأهلي من تحقيق أي نقطة محتلا المركز الأخير.
وفي مباراة ثانيه :حسمت نتيجة التعادل السلبي مواجهة الإسماعيلي مع نظيره الداخلية التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، على ملعب السلام
حاول فريق الإسماعيلي لتحقيق الفوز أمام الداخلية في أكثر من فرصة إلا أن الكلمة النهائية في المباراة كانت لخط الدفاع في الجانبين.
واتيحت الفرصة لفريق الداخلية لتسجيل الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 40 عندما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء وأهدرها ألفريد وتصدى لها محمد فوزي ببراعة.
هذه النتيجة لم تفد الفريقين بالأخص أنهما يسعييان للهروب من قاع ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز.
كما تعد هذه المباراة الثالثة على التوالي التي لا يعرف فيها فريق الإسماعيلي طريق الانتصارات، حيث تلقى هزيمة من الأهلي وفاركو قبل أن يتعادل مع الداخلية اليوم، وأخر مباراة فاز فيها الدراويش كانت أمام الاتحاد السكندري بنتيجة 3-1.
حيث تواجد الإسماعيلي بهذه النتيجة في المركز الـ14 برصيد 4 نقاط فقط، في حين ارتفع رصيد الداخلية لـ4 نقاط أيضًا في المركز الـ16 بجدول ترتيب المسابقة المحلية.
ومن المقرر أن يستضيف فريق الإسماعيلي نظيره طلائع الجيش في الجولة القادمة، على أن يحل الداخلية ضيفًا على الجونة في نفس الجولة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد