موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

مستشفى الشيخ زويد بشمال سيناء يستقبل 10 مصابين قادمين من غزة للعلاج

استقبل مستشفى الشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء، اليوم الأربعاء، 10 مصابين فلسطينيين قادمين من قطاع غزة، لتلقي العلاج في مصر.

ووصل صباح اليوم،81 مصابًا كدفعة أولى من المصابين من قطاع غزة، ومن المقرر أن تستقبل مصر دفعات آخرى من المصابين خلال الأيام القادمة.

وأشارت مصادر طبية في مستشفى الشيخ زويد، إلى أن 10 مصابين تم تحويلهم للمستشفى حتى الآن، وجارٍ فحصهم بشكل متكامل، على أن يتم إجراء عمليات جراحية للحالات التي تحتاج لذلك.

و رفعت مستشفيات محافظة شمال سيناء، درجة الاستعداد القصوى لاستقبال الجرحى القادمين من قطاع غزة، حيث جرى إنشاء مستشفى ميداني بالشيخ زويد بعد تركيب الكرافانات، والخيام، سعة الخيمة الواحدة 20 سريرًا، بطول 15 مترًا، وإجمالي مساحة المستشفى الميداني 30 طولًا في عرض 46 مترًا، بخلاف الجانبيين غرف عمليات وملاحظة وأشعة، ومن المقرر أن تكون نقطة ارتكاز رئيسية لاستقبال الحالات وفرزها والتعامل الفوري مع الحالات الطارئة، وتحويلها للمستشفيات وفقًا لحالتهم الصحية، فضلًا عن تجهيز مستشفى الشيخ زويد والعريش لاستقبال المصابين.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد