موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

وزير الأوقاف الفلسطيني: نصف سكان غزة يفترشون العراء

قال الشيخ حاتم البكري، وزير الأوقاف الفلسطيني، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف 200 ألف وحدة سكنية منذ بداية حربة على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي، أي أن نصف الشعب الفلسطيني في قطاع غزة سيكون في العراء.
أضاف الشيخ حاتم البكري، في مداخلة عبر تطبيق “زووم” لبرنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، البنية الأساسية في قطاع غزة في حالة انهيار تام، وهناك عدة آلاف من الشهداء تحت الأنقاض لم يتم انتشال جثامينهم، بالإضافة إلى عشرات الآلاف من الإصابات وبعضهم تعرض لعاهات مستديمة.
تابع وزير الأوقاف الفلسطيني، عدد الشهداء في قطاع غزة يزيد عن 10 آلاف شهيد حتى الآن منذ بداية حرب جيش الاحتلال الإسرائيلي على القطاع في السابع من أكتوبر الماضي.
استطرد، جيش الاحتلال الإسرائيلي قضف مئات المساجد والمؤسسات بعضها بشكل كلي أو جزئ، بالإضافة إلى تعرض مستشفى الشفاء للقصف والذي يعد المستشفى الأم للقطاع والمستشفى الإندونيسي أيضا.

وقال الشيخ حاتم البكري، وزير الأوقاف الفلسطيني، إن عدد الشهداء في الضفة الغربية ارتفع إلى 130 منذ بداية قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي، بالإضافة إلى أنه لا يسمح بالصلاة في المسجد الأقصى إلا أعداد معينة وتشديد إجراءات التفتيش.
أضاف الشيخ حاتم البكري، اليوم جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف 200 ألف وحدة سكنية منذ بداية حربة على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي، أي أن نصف الشعب الفلسطيني في قطاع غزة سيكون في العراء بلا مأوى.
تابع وزير الأوقاف الفلسطيني، عدد الشهداء من الأطفال حتى الآن وصل إلى 3500 منذ 7 أكتوبر الماضي وحتى الآن، لافتا إلى أن جيش الاحتلال يستهدف قتل الأطفال والنساء بشكل مسعور بشكل جنوني.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد