موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

سجل هدف التعادل .. دياز ينقذ ليفربول من الهزيمه امام لوتون تاون في الدوري الانجليزي

تنقذ لويس دياز فريق ليفربول من الهزيمه الثانيه في الدوري الانجحليزي علي يد لوتون تاون ب وسجل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع في المباراة التي جمعت بينهما على على ملعب الأخير في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي.

سجل تاهيث تشونج هدف لوتون في الدقيقة 80، قبل أن يحقق لويس دياز التعادل في الدقيقة 90+5.

ورغم التعادل، تقدم ليفربول إلى المركز الثالث برصيد 24 نقطة، متقدما بفارق الأهداف المسجلة على آرسنال، فيما ارتفع رصيد لوتون إلى 6 نقاط في المركز السابع عشر.

أول تهديد للمرميين في اللقاء جاء عن طريق لوتون في الدقيقة الخامسة، عندما حصل روس باركلي على الكرة ليسددها زاحفة من خارج منطقة الجزاء، سيطر عليها الحارس أليسون بيكر بسهولة.

وبعدها بلحظات قليلة، رد ليفربول عندما وصلت الكرة إلى داروين نونيز في الجهة اليسرى، ليتقدم به ويسددها بيمينه، لكن الحارس كامينسكي كان حاضرا.

وكاد ليفربول يفتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة عشرة، عندما أرسل الظهير ترينت ألكسندر أرنولد الكرة ناحية نونيز الذي سيطر عليها وسدد من اللمسة الثانية في العارضة.

وأبعد دفاع ليفربول كرة عرضية من أوجبيني، لتصل إلى كابوري الذي أطلق تسديدة متسرعة نحو المدرجات في الدقيقة الخامسة عشرة.

وعاد نونيز لمشاكساته بتسديدة أبعدها الحارس في الدقيقة السادسة عشرة، ونفذ لاعب ليفربول دومينيك سوبوسلاي ركلة حرة، أبعدها الدفاع لتصل إلى محمد صلاح الذي سدد عاليا وبعيدا عن المرمى في الدقيقة 21.

ورفع صلاح كرة عرضية من الجهة اليمنى، ارتقى لها نونيز ليسددها رأسية فوق المرمى بالدقيقة 24، واخترق لعب وسط ليفربول رايان جرافينبرش دفاع لوتون، قبل أن يمرر بذكاء إلى المهاجم ديوجو جوتا الذي سدد كرة نحو القائم القريب، تألق الحارس في إبعادها بالدقيقة 33.

وشتت دفاع ليفربول كرة عرضية مرسلة من الناحية اليسرى، لتصل إلى باركلي الذي سددها بقوة نحو المدرجات في الدقيقة 42.

وبدا ليفربول عازما على تسجيل هد التقدم مع بداية الشوط الثاني، لكن لوتون كان من هدد أولا عبر أوجبيني الذي لم يجد الحارس أليسون صعوبة في السيطرة على محاولته في الدقيقة 53.

ومرة أخرى، شكل أوجبيني خطورة في ملعب ليفربول، وأرسل كرة عرضية مرت من أمام الجماع لتصل إلى موريس، لكن أليسون أغلق الزاوية في وجه لاعب لوتون في الدقيقة 66.

وأشرك ليفربول كل من كوستاس تسيميكاس وكودي جاكبو وهارفي إليوت، ورفع الأخير كرة عرضية، حاول جاكبو متابعها بالمرمى بطريقة استعراضية دون أن ينجح في الدقيقة 68.

وأهدر نونيز فرصة لا تعوض في الدقيقة 70، عندما تابع صلاح برأسه كرة عرضية من ترينت ألكسندر أرنولد، لتصل إلى المهاجم الأوروجوياني الذي سدد عليا والمرمى مشرع أمامه.

ومرر صلاح ركة ذكية إلى نونيز الذي سدد مباشرة، لكن الحارس أبعد محاولته باقتدار في الدقيقة 72، ثم جرب جرافينبرش حظه بتسديدة، برع الحارس كامينسكي في إبعادها بالدقيقة 79.

وطالب لاعبو ليفربول بركلة جزاء بحجة لمس الكرة ذراع باركلي، لكن الحكم لم ينصت، ليتقدم لوتون بهجمة مرتدة، وصلت على إثرها الكرة إلى كابوري في الناحية اليمنى، ليمرر الأخير الكرة عرضية إلى البديل تاهيث تشونج الذي وضعها في الشباك قبل أن يصل إليها أليسون في الدقيقة 80.

وأشرك ليفربول لويس دياز مكان جرافينبرش، ورفع تسيميكاس كرة عرضية، تابعها المدافع إبراهيما كوناتي رأسية بجانب القائم البعيد في الدقيقة 86.

لكن ليفربول نجح أخيرا في تحقيق التعادل بالدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، عندما رفع إليوت كرة عرضية من الجهة اليمنى، تابعها دياز برأسه في المرمى.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد