موقع مصر الإخباري
فن

رغم ضعف الايرادات ..«ڤوى ڤوى ڤوى» يتصدر شباك تذاكر السينما و”العميل صفر ” ثالثا

انحصر الصراع علي ايرادات شباك تذاكر السينما بين 3 افلام من اصل اجمالي 8 افلام معروضه في السينمات
ورغم تراجع الايرادات فقد اكتفى فيلم «ڤوى ڤوى ڤوى»، أمس الاثنين، تحقيق إيرادات 118 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته الأسبوع الماضي إلى مليون و210 آلاف جنيه، وإجمالي إيراداته في 8 أسابيع عرض 29 مليون و334 ألف جنيه.
فيلم ڤوى ڤوى ڤوى إخراج وتأليف عمر هلال وإنتاج محمد حفظى، بطولة محمد فراج، نيللى كريم، بيومى فؤاد، طه الدسوقى، أمجد الحجار، حنان يوسف، محمد عبدالعظيم، حجاج عبدالعظيم، وظهور خاص للفنانة بسنت شوقى.

تدور قصة فيلم ڤوى ڤوى ڤوى المأخوذة من أحداث حقيقية، في عام 2013 في مصر، حيث يجد الشاب حسن نفسه أمام فرصة إعلان عن فريق كرة قدم للمكفوفين وهو شخص معافى ويقرر أن يخوض المغامرة، وينافس في بطولة كأس العالم المقامة في بولندا، يتحد حسن مع مجموعة من الشباب اليائسين ويذهبون لأبعد الحدود لتحقيق هذا الحلم.
كما اكتفى فيلم وش في وش، بطولة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح، بإيرادات 69 ألف جنيه، أمس الأثنين، محتلًا المركز الثاني في شباك تذاكر السينما بعد فيلم فوي فوي فوي، بطولة محمد فراج، وجنى الأسبوع الماضي 700 ألف و849 جنيه، ليرتفع إجمالي إيراداته في 12 أسبوع إلى 33 مليون و773 ألف جنيه.
«وش في وش» بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.
تدور قصة فيلم «وش في وش» في إطار اجتماعي كوميدي لايت داخل شقة زوجية تجتمع بالمصادفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ويجسد خلاله الفنان بيومي فؤاد شخصية عزيز- والد شريف الزوج- محمد ممدوح- متزوج من زينب وتجسدها سلوى محمد على، وقدما فواصل أيضًا مهمة من الضحك، بينما يقوم الفنان سامي مغاوري بدور مهاب والد داليا الزوجة- الضعيف جدًا أمام زوجته إنعام وتجسدها أنوشكا، وقدما ديو قويا أمام الشاشة، حتى ينجح في النهاية في التحرر والتخلص منها بالطلاق، كونها شخصية انفعالية مسيطرة وتحث على المشاكل وأنانية جدًا جسدتها بأسلوب مميز.
وتراجعت إيرادات فيلم «العميل صفر» بطولة الفنان أكرم حسني ، واحتل المركز الثالث، أمس الاثنين بـ 64 ألف جنيه، محققًا الأسبوع الماضي 610 ألف جنيه، ليرتفع إجمالي إيراداته في 12 أسبوع إلى 40 مليون و207 ألف جنيه.

العميل صفر بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبواليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة والسعودية الشابة فاطمة البنوي وفيدرا، وأيمن طعمة، وإسماعيل فرغلي، وأيمن الشيوي.وفكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبدالله، ومن إنتاج لؤي عبدالله، وإخراج كريم العدل.

تدور أحداثه حول شخصية صفر عبداللطيف شداد الهمم، فرد أمن، يتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة، خلال مفارقة بين شخصية فرد الأمن وشخصية العميل السري المدرب على فنون القتال الصعبة المختلفة، والذي يجيد استخدام جميع أنواع الأسلحة ويمتلك مهارات متنوعة، على رأسها التخفي والتنكر.. العميل صفر يجد نفسه أمام مهمة تأمين شخصية مهمة هي وابنتها القادمتين إلى البلاد لمدة 48 ساعة، ويواجه عصابة محترفة تسعى لخطفها مقابل طلب مبلغ مالي ضخم، لكن المصادفة دائمًا ما تكون حليفة العميل صفر وتنقذه من فشل المهمة.

يذكر أن شباك التذاكر يتنافس عليه حاليًا أفلام «الخميس اللى جاى، سكر، بيت الروبي، أولاد حريم كريم، العميل صفر، البعبع، وش في وش، حسن المصرى».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد