موقع مصر الإخباري
فن

الفنانه سلوي عثمان تكشف عن موعد ومكان جنازه وعزاء والدها

كشفت الفنانة سلوى عثمان، موعد ومكان جنازة و عزاء والدها الفنان الراحل عثمان محمد على، الذي فارق حياتنا اليوم الأحد عن عمر ناهز الـ88 عامًا،

وقالت سلوى عثمان إن الجنازة ستكون غدًا مع صلاة الظهر، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، والدفن في مقابر العائلة على طريق الواحات.

وتابعت سلوى عثمان عن العزاء إنه ستكون في مسجد الشرطة أيضًا، يوم الثلاثاء المُقبل.
قدم الفقيد العديد من الأعمال الهامة والمختلفة، والتي حققت نجاحات في السينما والدراما.
حرصت نقابة المهن التمثيلية علي نعي الفنان عثمان محمد علي
وتقدمت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحل؛ ولابنته الفنانة سلوي عثمان؛ داعين المولي عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع رحمته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وانا اليه راجعون.
حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعى الفنان محمد عثمان على الذي رحل عن عالمنا مساء اليوم الأحد 12 نوفمبر، عن عمر ناهز 88 عامًا.

نبيل الحلفاوي ينعى عثمان محمد
ونشر الفنان نبيل الحلفاوي صورة للفنان محمد عثمان على، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «x» وعلق قائلا: «رحم الله الفنان الراقي المحترم عثمان محمد على وخالص العزاء للزميلة سلوى عثمان وباقي أسرته وتلاميذه ومحبيه وللساحة الفنية«.

صلاح عبدالله عن عثمان محمد «المتسامح المحب»
كما حرص الفنان صلاح عبدالله على نعى الراحل محمد عثمان، من خلال منشور عبر حسابه بموقع «x» قائلا: «شرفت بالعمل معه أكثر من مرة فكان دائمًا الأخ الأكبر الطيب الهادئ الناصح الصالح المتصالح المتسامح المحب للجميع المحبوب جدًا من كل من تعامل معه،

وأضاف: «أسألكم الفاتحة والدعاء للفنان القدير الفصيح بمعنى الكلمة أستاذنا #عثمان_محمد_علي«.

حمادة هلال لـ عثمان محمد الله يرحمك يا راجل يا طيب
ونعى الفنان حمادة هلال وفاة الفنان القدير عثمان محمد على الذي وافته المنية، وذلك من خلال منشورا عبر حسابه الخاص بموقع «انستجرام» قائلا: «الله يرحمك يا رجل يا طيب.. بهذه الكلمات نعى حمادة هلال وفاة عثمان محمد علي».

نهال عنبر ناعية عثمان محمد على
ونعت الفنانة نهال عنبر الراحل عثمان محم قائلة: «نتقل إلى رحمة الله الفنان الكبير / عثمان محمد على، والد الزميلة الفنانة/ سلوي عثمان .عن عمر ٨٨ عام، بعد صراع مع المرض . أسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة«.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد