موقع مصر الإخباري
فن

«ڤوى ڤوى ڤوى» متصدر .. ايرادات ضعيفه لتسعه افلام في السينما

حقق فيلم «ڤوى ڤوى ڤوى» إيرادات بلغت مليون و 137 ألف جنيه، طوال الأسبوع الماضي،
كما حقق إجمالي ايراداته حتى الأن 30 مليون و 578 ألف جنيه في 9 أسابيع عرض، ويحتل المركز الاول في شباك التذاكر،
واكتفى أمس الثلاثاء بـ181 ألف جنيه وسط منافسة قوية مع 8 أفلام أخرى.
وكانت دور العرض، قد شهدت تراجعًا من قبل الجمهور، خلال الـ24 ساعة الماضية، وهو ما بدا واضحًا على حجم إيرادات الأفلام، التي جاءت متواضعة نوعاً ما، إذ تتنافس 9 أفلامًا متنوعة، على صدارة شباك التذاكر
وبلغ اجمالي إيرادات الـ9 أفلام الموجودة في دور العرض حاليًا، موضحًا أنها بلغت 366.6 ألف جنيه في الـ24 ساعة الماضية، وتصدر فيلم «فوي فوي فوي» بطولة الفنان محمد فراج، شباك التذاكر، وحقق 182 ألف جنيه تقريبًا، ليأتي في المركز الأول وبفارق كبير عن أقرب منافسيه.

وجاء فيلم «وش في وش» بطولة الثنائي محمد ممدوح وأمينة خليل، بالمركز الثاني، مُحققًا 65.5 ألف جنيه، يلاحقه فيلم «العميل صفر» لـ أكرم حسني، وحقق 51.1 ألف جنيه، بينما صعد فيلم «الخميس اللي جاي» لـ عمرو عبد الجليل، إلى المركز الرابع، مُحققًا 42.8 ألف جنيه.

أما المركز الخامس، فذهب إلى فيلم «حسن المصري» بطولة الفنان أحمد حاتم، مُحققًا 11.8 ألف جنيه، يليه فيلم «بيت الروبي» لـ كريم عبد العزيز، وحقق 4680 جنيهًا، فيما حقق فيلم «أولاد حريم كريم» لـ مصطفى قمر، 2526 جنيها، وتذيل فيلم «البعبع» قائمة الإيرادات، وحقق 2397 جنيهًا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد