موقع مصر الإخباري
فن

احمد العوضي يكشف عن عمله قبل الشهره وعلاقته بزوجته ياسمين عبد العزيز

كشف الفنان أحمد العوضي، طبيعة الوظائف التي عمل بها قبل شهرته في الوسط الفني كما كشف عن علاقته بزوجته الفنانه ياسمين عبد العزيز
وقال : «اتخرجت ومثلت على طول وكان معايا عربية وأجرتها ومن الإيجار كنت بعيش واشتغلت في نادي فيديو زمان لكن أنا مجعتش عشان مكنش مدعي».

وأضاف العوضي، خلال حواره ببرنامج «حبر سري»، مع أسما ابراهيم، على قناة «القاهرة والناس»، الخميس، أنه لا يحب دور الضحية واجتهد على نفسه وتعب للوصول لمكانته الفنية، متابعا: «تعبت عشان أوصل اللي عايزة وانا كنت مولود في منطقة شعبية ومحبش اقول كلام سلبي عن حياتي».

واستكمل: «أول مشهد تمثيلي عملته وأنا في المرحلة الابتدائية كان مشهد من مسلسل الفرسان لأحمد عبدالعزيز وبعمله أمام أسرتي ومن هنا بدأت التمثيل، وبعد المشاركة في مسلسل الميزان حسيت أني ماشي في الطريق الصحيح وبعد نصيبي وقسمتك الموضوع اتأكد لي ثم الاختيار».
قال الفنان أحمد العوضي، إن الخيانة الزوجية مرفوضة، وفقا لرأيه الشخصي ولا يوجد مبرر للخيانة، مضيفا: “الخيانة بتحصل لكن مفيش مبرر يخلي راجل يعرف على مراته واحدة لأنك لو مش مبسوط طلق والراجل لا يملك إلا هيبته ولو الراجل مش مبسوط يطلق لكن ميخونش”.

وأضاف العوضي، أن أي شخص يريد خوض تجربة الزواج لمرة ثانية يجب أن يبلغ زوجته الأولى لأن من حقها تعرف وتقرر إما الاستمرار أو الرفض، متابعا: “اللي عايز يتجوز يقول لمراته واللي يتجوز في السر مش راجل لأنك خفت وتفقد احترامك أمام الطرفين”.

وتابع: “لو مش مبسوط في حياتك انفصل واختار حياة جديدة ومفيش مبرر يخلي حد يخون”.
قال إن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، تتفوق عليه حال منافستهم في السينما، قائلا: “لو نزلت بفيلم قدام ياسمين هي اللي هتعمل أكبر إيرادات وأنا أبقى عايزها تعمل إيرادات أعلى مني وأعلى من أي حد، وهي تعمل إيرادات كتير دي ياسمين عبد العزيز”.

وأضاف العوضي، أن زوجته الفنانة ياسمين تقدم أفلام كوميدي بينما هو إذا قدم أفلام ستكون أكشن، مردفا: “ياسمين تعمل كوميدي وأنا أعمل أكشن وهي تعمل إيرادات أدي 40 مرة وهبقى سعيد جدا لها”.

وتابع: “شخصية الخديوي هي الأقرب لقلبي وأنا مش بقلق من المنافسة مع حد وأنا بعمل شغلي واجتهد ويا رب كلنا ننجح، وأتمنى كل النجوم تعمل أفلام ومسلسلات والمهم اطلع من الموسم ناجح وعملت الدور بشكل جيد”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد