موقع مصر الإخباري
فن

في حفل “ليلة الدموع 2 ” غاب النكد وعم الفرح والسرور علي مسرح ابو بكر سالم بالرياض

شهد حفل “ليلة الدموع 2” غياب النكد وعمت أجواء الفرحه والبهجه لجمهور مسرح أبو بكر سالم بالرياض ضمن فعاليات موسم الرياض الرابع

فؤجي الفنان وائل جسار،فورصعوده للمسرح ب حالة من الفرحة والبهجة التي أصابت الجمهور السعودي، وظلوا يصفقون عدة دقائق فور حضوره على المسرح.

وقال وائل جسار، أثناء حضوره على المسرح أن أشتاق كثيرا للجمهور السعودي، وحرص على توجيه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

وبدأ الفنان وائل جسار حفلته بأغنية “مشيت خلاص”، وسط تفاعل كبير من الجمهور وهم يرددون معه الأغنية.
كما بدأت الفنانة أصالة فقرتها الغنائية في حفل “ليلة الدموع”، بأغنيتها الشهيرة “مابقاش انا”، وأغنية “جابو سيرته”، وسط تفاعل كبير من الجمهور بالهتاف والتصفيق.
وقبّل المايسترو هاني فرحات، يد الفنانة أصالة، عند صعودها على مسرح أبو بكر سالم، أثناء صعودها علي المسرح

وقالت أصالة: “أنا من شعب السعودية وسعيدة إني أكون واحدة منكم، وبشكر المايسترو هاني فرحات أخويا وصديق روحي، وبشكر هيئة الترفيه على دعوتي اليوم، وأتمنى مكونش أبكيتكم كثير الليلة”.

وأعربت أصالة عن سعادتها بالوقوف على مسرح أبو بكر سالم في السعودية، ووجهت رسالة للجمهور، قائلة: “مرحبا يا روح قلبي، الله لا يبكيكم، قولوا أمين”.

فاجأت المطربة أصالة جمهور حفل “ليلة الدموع 2″، وطلبت منهم أن تغني أغنية قدمتها منذ سنوات مع صديقها الفنان رامي صبري، وقامت بدعوته على المسرح لتقديم أغنية “حبيبي الأولاني” في دويتو

وصعدت أصالة على المسرح بعدما انتهى رامي جمال والملحن خالد والفنان رامي صبري فقراتهم الغنائية في الحفل.

وكان الفنان رامي صبري، قد بدا حفلته بأغنية “حياتي مش تمام”، وسط تفاعل وصيحات الجمهور، ومن بعدها غنى رامي أغنية “غمضت عيني”، وأغنية “مسألتنيش”

ووجه رامي صبري الشكر للجمهور السعودي وهو على مسرح أبو بكر سالم، قائلا: “ايه الجمهور العسل ده، شكرا شكرا لجمهور الرياض، وحشتوني كتير كتير أوي، إن شاء الله نقضي ليلة نكد، النهاردة يوم بلاك”.

وكان رامي جمال قد بدأ الفقرة الأولى من الحفل، وتبعه الملحن خالد عز الذي لحن العديد من الأغاني لكبار المطربين.

وبدأ الفنان رامي جمال الحفل، عاشور، ورامي صبري،
وقال رامي جمال للجمهور: “مبسوط جدا إني معاكم وكل مرة أبقى بقف قدام الجمهور السعودي ببقى مبسوط جدا”، وسط استقبال حافل وتصفيق حار.
قدم الفنان رامي جمال ، مجموعة من أغانيه الخاصة والتي تفاعل معها الجمهور السعودي بالهتاف والتصفيق.

وغنى رامي جمال أغنية “فوقت متأخر”، وأغنية “مات اللي فات”، وأغنية “بسلم عليك”، وأغنية “سيبو”، وتفاعل الجمهور معه، ورددوا الأغاني معه.
ووجه رامي، رسالة شكر لهيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ، وشركة بنش مارك المنظمة للحفل، كما حرص على توجيه الشكر للجمهور السعودي لحبهم الشديد للفن المصري.
واختتم الحفل الفنان آدم، وقال آدم إنه سعيد بمشاركته في حفل “ليلة الدموع2″،
وقال :”إن شاء الله كل دموعكم تكون أفراح، انا انهاردة شوية مريض ولكن كان لازم أكون معاكم الليلة، وأحب أشكر المستشار تركي آل الشيخ أنه أتاح لي الفرصة أني أكون متواجد معاكم”.
وقدم آدم خلال الحفل مجموعة من أغانيه الخاصة، منها؛ “كل واحد عنده سر”، وأغنية “على بالي” وأغنية “فيك الخير”.
وكان من المفترض إقامة حفل ليلة الدموع 2 مساء أمس، لكن قرر القائمون على موسم الرياض في نسخته الرابعة، تأجيل الحفل لليوم بسبب سوء الطقس،
يذكر أن حفل ليلة الدموع الأول أقيم في 24 أغسطس الماضي 2023، بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد