موقع مصر الإخباري
حوادث

نيره اشرف جديده ..عامل يقتل زميلته في مركز تجاري باكتووبر لرفضها الزواج منه

شهدت مينه 6 اكتوبر بالجيزه تكرار واقعه طالبه جامعة المنصوره نيره اشرف
انهال «عامل»بمحل منظفات إلى زميلته عاملة النظافة في مركز تجاري بالحي الرابع باكتوبر بالسكين وسدد لها 3 طعنات انتقاما منها لرفضها الارتباط به
وفر هاربا من مسرح الجريمة ،تم نقل جثة الضحية للمستشفي وتولت النيابة التحقيق.
أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة ضبط المتهم الهارب. والتحفظ على كاميرات المراقبة والاستماع إلى شاهدة الواقعة وزملاء المجني عليها والمتهم ، وطلب تحريات حول الواقعة.
تلقي اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع مشاجرة بسنتر شهير بالحي الرابع بقسم ثان أكتوبر ،بالانتقال والفحص تم التقابل مع «فاطمة. ع» 34 سنة- ربة منزل ( شاهد الواقعة)، والتي أقرت أنها وأثناء تواجدها بمحل عملها صحبت المجني عليها «سمية.. -35 سنة- عاملة نظافة بذات السنتر فوجئت بالمتهم «رمضان. ف» عامل بمحل للمنظفات بذات السنتر، ويحمل سلاح أبيضّ (سكين) وقام بطعن المجني عليها 3 طعنات من الخلف وذلك لطلبه الزوج منها عدة مرات وهو ما قوبل بالرفض منها.

كما استمع فريق البحث إلى أقوال شقيق الضحية وشاهدة الواقعة وأفراد الأمن وزملاء الضحية والمتهم حول الواقعة وملابساتها وظروفها ،وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق وكلفت فريق النباحث بالفحص والتحري وسرعة ضبط المتهم والأداة المستخدمة.
وتتشابه هذه الواقعة مع مقتل نيرة اشرف طالبة كلية الآداب بجامعة المنصورة على يد زميلها محمد عادل، وما تبعها من 4 وقائع في عدة محافظات بسبب الانتقام ورفض الارتباط .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد