موقع مصر الإخباري
أخبار

لقاءات توعية لحملة ومبادرة “قرار شعب وهنكمل” للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

فى إطار المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة ودعما للدولة الوطنية وللقيادة السياسية نظم المجلس الرئاسي لحملة “قرار شعب وهتكمل” عددا من المشاركات على أرض الواقع حيث عقد المجلس الرئاسي للحملة برئاسة الدكتور عادل حسب الله مؤسس الحملة
والنائب اللواء علي الدين النجار عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب والكاتب الصحفي اشرف ابو الريش مدير تحرير روزاليوسف والنائب ايمن صلاح مقلد عضو مجلس النواب السابق وماجده شلبي المنسق الإعلامي للحملة ولمياء النجار المستشار القانوني للحملة عددا من الندوات اللقاءات التوعوية مع أبناء المناطق الشعبية العاملين  في محلات شارع الجيش ومنطقة العتبة وميدان باب الشعرية وشارع الأزهر ومنطقة الموسكي لحث المواطنيين على المشاركة في الاستحقاق الدستوري المقبل واختيار رئيسا للجمهورية.

وأكد الدكتور عادل حسب الله مؤسس ورئيس الحملة ضرورة الحديث مع المواطنين للنزول الي صناديق الاقتراع واختيار رئيسا للجمهورية بحجم مصر وبحجم التحديات التي تواجه هذا الوطن في هذه الفترة الصعبة.

وقال إن الضمير الوطني يحتم علينا اختيار المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى لاستكمال ما بدأه في بناء هذا الوطن وجنى الثمار ومؤاجهة التحديات الاقتصادية خلال هذه الفترة مشيرا إلى أن العقل والمنطق يقول بأن الأحداث التي تدور في المنطقة العربية والإقليمية تؤجب ان يكون رئيس مصر المقبل قادر على حماية مقدرات هذا الوطن والشعب.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد