موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

عن أفضل 5 مواهب بالقارة.. سيف الدين هنداوي يتصدر مسلسل وثائقي لرابطة الدوري الأفريقي لكرة السلة

أعلنت رابطة الدوري الأفريقي لكرة السلة، NBA Africaعن إطلاق أول مسلسل وثائقي أصلي لها بعنوان “Born & Bred” المكون من خمس حلقات لأول مرة على تطبيق NBA اليوم، ويستعرض قصص 5 لاعبين حاليين وسابقين في أكاديمية NBA Africa، التي تسلط الضوء على نجوم كرة السلة في مصر وأفريقيا.

 

وتستعرض حلقات “Born & Bred” قصة اللاعب المصري الصاعد سيف الدين هنداوي صاحب الـ18 عاما ورحلته مع في كرة السلة مع أكاديمية NBA Africa. كما تسلط الضوء على لاعبي NBA Africa من عدة دول أفريقية، وهم النيجيري روبن تشينيلو، والمصري سيف الدين هنداوي، وخامان مالواتش من جنوب السودان، والسنغالي خادم رسول مبوب، وأجينالدو نيتو من أنجولا، ويتحدث المسلس عن رحلة كل لاعب صاعد في عالم كرة السلة، بما في ذلك إلقاء نظرة على المجتمعات التي نشاء فيها واللحظات التي شكلت حياتهم كلاعبين وشبان .

 

وينافس ثلاثة لاعبين هم تشينيلو ومبوب ومالواتش في موسم الدوري الأفريقي لكرة السلة 2023 BAL الذي يوفر فرصة لجيل اللاعبين الأفارقة للمشاركة في دوري محترف وعرض مواهبهم على المسرح العالمي، ومساعدة فرقهم على المنافسة على بطولة BAL

 

وستكون أول حلقتين على تطبيق NBAالحلقة الأولى بعنوان “كرة السلة اختارتني” بطولة تشينيلو والحلقة الثانية بعنوان “تسديدة من أول نظرة” بطولة نيتو وستكون متاحة حصرياً مع بقية حلقات المسلسل عبر اشتراك NBA League Pass، أما حلقة النجم المصري الصاعدسيف الدين هنداوي ستكون متاحة للمشاهدين مساء اليوم.

 

وأكد فرانك تراوري، رئيس عمليات كرة السلة في الدوري الأفريقي NBA Africa أنه سعيد بإطلاق مسلسل Born & Bred، وهي المبادرة الأولى من نوعها التي تعرض القصص الملهمة للاعبين الصاعدين في كرة السلة الأفريقية من جميع أنحاء القارة الذين جاءوا إلى أكاديمية NBA Africa لاتخاذ الخطوة التالية في رحلتهم نحو التطور في لعب كرة السلة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد