موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

لاعبوا الاهلي يواصلون ادائهم السيء ويفرطون في فوز سهل علي يانج افركانز في ابطال افريقيا

واصل لاعبوا فريق الأهلي ادائهم السيء في المباريات الاخبره وفرطو في فوز كاد أن يتحقق على حساب يانج أفريكانز التنزاني في لقاء انتهى بنتيجة (1-1)، أقيمت المباراه على ملعب “الوطني مكابا” في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.
وكان الأهلي بدأ مشواره في مرحلة المجموعات بالفوز على فريق ميدياما الغاني بنتيجة (3-0)، في المقابل تلقى فريق يانج أفريكانز الخسارة من شباب بلوزداد بنتيجة (3-0).
وافتتح فريق ميدياما مباريات الجولة الثانية من هذه المجموعة بالفوز على شباب بلوزداد، أمس الجمعة، بنتيجة (2-1)، ليصبح ترتيب المجموعة كالتالي:
– الأهلي (4 نقاط)
– ميدياما (3 نقاط)
– شباب بلوزداد (3 نقاط)
– يانج أفريكانز (نقطة)
ومن المقرر أن يلعب الأهلي في الجولة المقبلة ضد شباب بلوزداد مساء الجمعة المقبل في القاهرة، قبل أن تتجدد المواجهة مرة أخرى في الجزائر بالجولة الرابعة.
حاول إمام عاشور استخدام سلاح التسديد من أجل التسجيل في شباك يانج أفريكانز إلا أن حارس الفريق التنزاني يتصدى للكرة بثبات في الدقيقة (13).
في الدقيقة (19)، أهدر حسين الشحات فرصة هدف مؤكد لصالح الأهلي بعد تمريرة عرضية من محمود عبد المنعم “كهربا” تصل الكرة عند الشحات ليهدر الأخير فرصة هدف.
وبين شوطي المباراة قام مارسيل كولر بتبديل أول بخروج إمام عاشور ومشاركة محمد مجدي “أفشة”.
ومع بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة (46)، كاد “كهربا” أن يفتتح أهداف المباراة لولا تدخل دفاع يانج أفريكانز الذي شتت الكرة لركنية.
وكاد “كهربا” في الدقيقة (52) أن يسجل هدف التقدم بعد وصوله لمنطقة جزاء فريق يانج أفريكانز لولا تدخل الدفاع التنزاني ويشتت الكرة لركنية.
في الدقيقة (71)، حاول علي معلول أن يساهم في الهدف الأول لصالح الأهلي بعد كرة من الجهة اليسرى لكن حارس يانج أفريكانز يبعد الكرة.
وأهدر كريم فؤاد انفرادًا في الدقيقة (74) حيث تألق حارس يانج أفريكانز الذي أبعد الكرة لضربة ركنية ليحرم الفريق الأحمر من التقدم في النتيجة.
وفي الدقيقة (87)، أحرز الجنوب أفريقي بيرسي تاو هدف التقدم لصالح الأهلي بعد خطأ من مدافع يانج أفريكانز في إخراج الكرة يحولها لاعب الأهلي برأسية رائعة في الشباك التنزانية.
وفي الدقيقة (90+2)، سجل باكوم زوزوا لاعب فريق يانج أفريكانز هدف التعادل لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل ويحصل كل فريق على نقطة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد