موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

طارق حامد يقود ضمك للفوز علي الاتحاد3-1 في الدوري السعودي

شارك نجم المنتخب المصري طارف حامد في فوز فريقه ضمك علي الاتحاد2-1 اليوم في منافسات الدوري السعودي ضمن منافسات الجولة ال16على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية
سجل لضمك كيفن نكودو ” هدفين” في الدقيقة 12 و 45+6، وطارق حامد في الدقيقة 47، بينما سجل للإتحاد عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة 45+3

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الإتحاد عند 28 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً، بينما رفع ضمك وصيده إلى 24 نقطة ليصعد للمركز السادس مؤقتاً.

بدأ الإتحاد المباراة مندفعاً نحو الهجوم، وكاد حمدالله أن يفتتح التسجيل لفريقه مبكراًً، وذلك عندما مرر كانتي تمريرة سحرية للجلاد المغربي، الذي واجه المرمى، إلا أن تسديته مرت بجانب القائم.

واستفاد ضمك من هجمة مرتدة سريعة، قادها مهاجمه الكاميروني كيفن نكودو ، الذي سدد كرة قوية استقرت في شباك جروهي، مانحناً التقدم لفريقه عند الدقيقة 12.

وزج الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الإتحاد بمهند الشنقيطي عوضاً عن البرازيلي فيليبي لويز، الذي غادر الملعب مصاباً.

وحاول مروان الصحفي إدارك التعادل لفريقه، من خلال المجهود الفردي، عندما توغل في الجهة اليمنى وسدد كرة قوية اعتلت العارضة.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الإتحاد، في آخر دقائق الشوط بعد العودة لتقنية الفيديو، بسبب عرقلة حارس ضمك لمروان الصحفي، نجح المغربي حمدالله في ترجمتها بنجاح ليعادل النتيجة لفريقه.

ولم تدم فرحة الإتحاد سوى 3 دقائق، حيث عاد نكودو وسجل الهدف الثاني لمصلحة فريقه لينهي الشوط الأول متقدماً في النتيجة.

ومع بداية الشوط الثاني، ضاف المصري طاق حامد النتيجة لضمك، بفضل قذيفة من خارج منطقة الجزاء فشل جروهي في التصدي لها.

وسيطر التوتر بعد ذلك على لاعب الاتحاد، وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه عبدالرزاق حمدالله، بسبب احتاجه على القرارات التحكيمية.

وطالب لاعبو الإتحاد حكم المباراة بإحتساب ركلة جزاء عند الدقيقة 73، لسقوط حمدالله في منطقة الجزاء، إلا أن الحكم أمر باستمرار اللعب بعد العودة لتقنية الفيديو.

وقبل نهاية المباراة بدقائق هدد ضمك مرمى الإتحاد في أكثر من مناسبة، لكن محاولاته لم تنجح في إضافة الهدف الرابع، ليطلق الحكم صافرته معلنا فوز ضمك المستحق.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد