موقع مصر الإخباري
رياضة

مانشستر سيتي يفوز علي لوتون تاون 2-1 وايفرتون يهزم تشيلسي 2-0 وفولهام يكتسح وست هام5-0 في الدوري الانجليزي

شهدت مباريات الدوري الانجليزي عوده فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الي سكة الانتصارات بعد ان حقق فوزًا مثيرًا بهدفين مقابل هدف وحيد، على مضيفه لوتون تاون،وسقط تشيلسي في ممباراته مع ايفرتون بالهزيمه2-0 واكتسح فولهام فريق وست هام بخمسه اهداف اليوم، الأحد، في إطار منافسات مباريات الدوري الإنجليزي.

وفي المباراه الاولي التقى السيتي مع لوتون تاون على ملعب «كينلورث رود»، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة البريميرليج.

افتتح أصحاب الأرض التسجيل في الوقت بدلًا من الضائع من الشوط الأول وبالتحديد في الدقيقة 45+2، عن طريق إيليا أديبايو من رأسية رائعة سكنت الشباك.

وعدل برناردو سيلفا النتيجة لفريقه السيتي في الدقيقة 62، من تسديدة قوية بباطن القدم اليسرى من يمين منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

لم يمر كثيرًا على هدف برناردو سيلفا حتى أضاف جاك جريليش للهدف الثاني للسيتيزين في الدقيقة 65 بتسديدة من يسار منطقة الجزاء مرت من بين اقدام الحارس توماس كامينسكي وسكنت المرمى.
وبتلك النتيجة بقي السيتي في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة، بينما ظل لوتون في المركز الـ 18 برصيد 9 نقاط.

وفي مباراه ثانيه :سقط فريق تشيلسي، مساء اليوم الأحد، أمام نظيره إيفرتون بثنائية نظيفة
والتقى الفريقان اليوم، على ملعب «جوديسون بارك» معقل التوفيز، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة البريميرليج.

وأحرز عبدالله دوكوريه الهدف الأول للتوفيز في الدقيقة الـ54، وعزز البديل لويس دوبين بالهدف الثاني في الدقيقة الـ90+2.
ارتفع إيفرتون رصيده للنقطة رقم 13 في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة رقم 19 في المركز الثاني عشر.
وفي مباراه ثالثه :فاز فولهام على نظيره وست هام بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، في إطار الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وافتتح راؤول خيمينيز أهداف فوهام في الدقيقة الـ22، وأضاف ويليان الهدف الثاني في الدقيقة الـ31.

وسجل توسين أدارابيويو الهدف الثالث في الدقيقة الـ41، وهاري ويلسون في الدقيقة 60.

فيما اختتم كارلوس فينيسيوس الأهداف في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يتواجد فولهام في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، فيما يتجمد رصيد وست هام يونايتد عند 24 نقطة في المركز التاسع.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد