موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

قبل السفر للسعودية لخوض كأس العالم للأندية..المران الأخير للأهلي

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على فيس بوك جانباً من المران الأخير لفريقها قبل السفر للسعودية لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

https://fb.watch/oSD-AYp5yc/?mibextid=Nif5oz

وتطير بعثة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي إلى السعودية عصر اليوم، الاثنين، استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام بمدينة جدة السعودية فى الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري، والتي يشارك فيها الفريق الأحمر باعتباره بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا، حيث يشارك للمرة الرابعة على التوالي والتاسعة فى تاريخه.

ويترقب الأهلي الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي، لمواجهة في منافسات الدور ربع النهائي لمنافسات بطولة كأس العالم للأندية، ويعد الفريق السعودي هو الأوفر حظا في التأهل لملاقاة الأهلي في البطولة المقرر إقامتها يوم 15 ديسمبر الجاري.

 

ويرغب الأهلي فى تحقيق نتائج قوية خلال مشاركته التاسعة فى بطولة كأس العالم للأندية، لاسيما وأنه سبق وحقق ثلاث ميداليات برونزية خلال مشاركاته السابقة، وفي آخر مشاركة بالموسم الماضي اكتفى بتحقيق المركز الرابع بعد الخسارة من فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية.

 

وفى حال تخطي الأهلي الفائز من مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي سيتأهل لمواجهة فلومينينسي البرازيلي في نصف النهائي للبطولة، والفائز منهما سيتأهل للمباراة النهائية

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد