موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةأخبار

الوطنية للإنتخابات: إقبال كثيف من المواطنين للإدلاء بأصواتهم في جميع المحافظات

 

عقدت غرفة عمليات الهيئة الوطنية للإنتخابات، برئاسة المستشار أحمد بندارى مدير الجهاز التنفيذي للهيئة، مؤتمرًا صحفيًا، لمتابعة انتظام سير العملية الإنتخابية، وفتح اللجان الانتخابية على مستوى الجمهورية، بعد إنتهاء ساعة الراحة الخاصة بالقضاة وأعضاء اللجان الفرعية.

وأجرى المستشار أحمد بنداري مديرغرفةعملياتالهيئةالوطنيةللانتخابات، خلال المؤتمر الصحفي اتصالات بتقنية الفيديو كونفرانس مع عدد من رؤساء لجان المتابعة واللجان العامة المشرفة على لجان الاقتراع الفرعية.

 

وخلال الاتصال قال رئيس لجنة قسم الكوثر بمحافظة سوهاج أن العملية الانتخابية تسير دون معوقات وهناك إقبال كبير من أبناء الصعيد للإدلاء بأصواتهم، لافتا إلي أنه تلاحظ وجود مشكلة واحدة وهي تواجد عدد كبير من أبناء المحافظة بحي الكوثر من أقصاها ويعملون بالكوثر، ولا يستطيعون الذهاب للقري محل ميلادهم للادلاء بأصواتهم.
ورد بنداري أن القانون حدد من يدلي بأصواتهم في لجان الوافدين، وهم من يكونوا خارج موطنهم الانتخابي، مضيفا أن الانتخابات مستمرة لمدة ٣ أيام ويستطيعون الذهاب لمحل إقامتهم للإدلاء بأصواتهم.
كما شهدت محافظة أسوان إقبال كثيف من قبل أبناء الصعيد للإدلاء باصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد