موقع مصر الإخباري
فن

وفاة المخرج احمد البدري بعد صراع طويل مع المرض

فقد الوسط الفني منذ قليل المخرج أحمد البدري، الذي توفي بعد صراع طويل مع المرض.

وأعلن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وفاة المخرج أحمد البدري، مشيرا إلى أنه لم يتم تحديد موعد الجنازة والعزاء حتى الآن.
وكتب عمرو عبدالعزيز عبر «فيس بوك»: «إنا لله وانا اليه راجعون المخرج أحمد البدرى في ذمه الله، الله يرحمك يا حبيبي ويحسن إليك ويجعل مثواك الجنة يارب العالمين، اسألكم الدعاء له بالرحمه وقراءه الفاتحه على روحه الطاهرة».
كما نعت نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسى، المخرج أحمد البدري الذي رحل اليوم بعد صراع مع المرض عن عمر 69 عاما.

وتقدمت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحل داعية المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان، وإنا لله وانا اليه راجعون.

يُشار إلى أن آخر أعمال المخرج أحمد البدري فيلم “الشنطة” الذي عرض عام 2019، تأليف تامرعبدالمنعم، وبطولة بيومي فؤاد وشيرين ودانا حلبي وشريف الدسوقي ومحمد عبد العظيم والفنان الإماراتي أحمد عبد الرازق والطفلة بيزي وظهور خاص للفنان محمد لطفي.
وكان المخرج أحمد البدرى قد تعرض لبتر في قدمه وكان يتم علاجه في معهد ناصر، حيث كانت آخر أعماله الفنية فيلم “الشنطة”، من بطولة بيومى فؤاد وشريف دسوقى وشرين، وتأليف تامر عبد المنعم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد