موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

إصابة 15 شخصًا بانقلاب أتوبيس في محيط معبد حتشبسوت بالأقصر

أصيب 15 شخصًا ، إثر انقلاب أتوبيس في محيط معبد حتشبسوت بالبر الغربي بمحافظة الأقصر، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر، فيما يكثف رجال مديرية أمن الأقصر التحريات حول الحادث للوقوف على أسباب الواقعة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، إخطارًا يفيد وقوع حادث انقلاب أتوبيس في محيط معبد حتشبسوت بالبر الغربي، صباح اليوم الأحد، إذ انحراف الأتوبيس عن مساره في منزل منخفض عن سطح الأرض، مما أدى إلى اختلال توازنه وانفجار بعض الإطارات.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر إلى محل الواقعة، حيث تبين إصابة 15 شخصًا بينهم السائق، جراء الحادث، ودفع مرفق إسعاف الأقصر بـ20 سيارة إسعاف إلى محل الواقعة،، فيما رفعت مستشفيات حورس بارمنت والكرنك الدولي ومجمع الأقصر الطبي حالة الطوارئ لاستقبال المصابين، فيما رفعت شرطة المسطحات المائية درجة الطوارئ ونقل كافة اللانشات إلى ضفة نهر النيل الغربية لاستقبال المصابين ونقلهم إلى مستشفى الكرنك على الضفة الشرقية لتقريب المسافات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد