موقع مصر الإخباري
رياضة

وفاة حارس مرمي ومساعد مدرب فريق كره بالدوري الجزائري في حادث سير

لقي حارس مرمي فريق جزائري ومساعد المدرب مصرعهما في حادث سير مسااء اليوم
فقد تعرضت حافلة اليوم الأربعاء، فريق نادي مولودية البيض، لحادث سير خطير، خلال توجهها إلى ولاية تيزي وزو، التي تحتضن مباراة الفريق أمام شبيبة القبائل بالدوري الجزائري للمحترفين، بعد غد الجمعة.

وأسفر الحادث، إلى 3 حالات وفاة، ويتعلق الأمر بمساعد المدرب خالد مفتاح، وحارس المرمى زكرياء بوزياني، بالإضافة إلى سائق الحافلة عز الدين بن شاقورواصابه جميع افراد البعثه باصابات مختلفه

وجاءت تفاصيل الحادث، الذي وقع حوالي الساعة الثامنة والنصف بحسب التوقيت المحلي، إثر انقلاب الحافلة التي كانت تقل فريق المولودية، بالطريق الولائي رقم 06، الرابط بين السوقر وسي عبد الغني، بضواحي ولاية تيارت.

وسخرت وحدات الحماية المدينة الجزائرية، كامل طواقمها لنقل المصابين إلى مستشفى تيارت، حيث تم تسجيل عدة إصابات في صفوف اللاعبين، منها 4 في حالة خطيرة.

وعلي الفور قررت الرابطة الجزائرية المحترفة لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تأجيل مباريات الجولة 11 من بطولة الدوري المحلي.
كما قررت لجنة المسابقات بالاتحاد الجزائري لكرة القدم، إيقاف جميع النشاطات الرياضية بالبلاد إلى إشعار آخر، بعد الفاجعة الأليمة التي ألمت بنادي مولودية البيض.

قدم وزير الشباب والرياضة الجزائري، عبد الرزاق حماد، تعازيه لأسرة نادي مولودية البيض، وعائلات الضحايا.

وقالت وزارة الشباب والرياضة، في بيان عبر “فيس بوك”: “ببالغ الحزن والأسى، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، بلغنا خبر وفاة المغفور لهما بإذن الله، الحارس زكرياء بوزياني ومساعد المدرب خالد مفتاح”.

وأضاف البيان: “أمام هذا المصاب الجلل يتقدم وزير الشباب والرياضة، عبد الرحمان حماد، بخالص التعازي وصادق المواساة إلى أسرة فريق مولودية البيض، ولعائلات الضحايا، راجيا من الله عز وجل أن يلهم أهلهم وذويهم جميل الصبر وحسن السلوان”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد