موقع مصر الإخباري
فن

شماريخ يواصل صدارته لشباك تذاكر السينما .. وحسن المصري في المركز الاخير

واصل فيلم “شماريخ” صدارته لشباك تذاكر السينما للأسبوع الثاني على التوالي وحقق ايراد أمس 605 آلاف جنيه، وتصل إجمالي إيراداته إلى 15 مليونا و126 ألف جنيه.

الفيلم تأليف وإخرج عمرو سلامة، وبطولة آسر ياسين، وأمينة خليل، وخالد الصاوي، وآدم الشرقاوي، وسامي مغاوري، وهدى المفتي، بالإضافة إلى الفنان الراحل مصطفى درويش، والذي كان قد انتهى قبل رحيله من غالبية مشاهده.

وتدور أحداث الفيلم حول “رؤوف”، الابن غير الشّرعي لتاجر الأسلحة المصري القاسي القلب “سليم أهل”، والذي يقوم في الظل بأعمال والده المشبوهة على أمل أن يتمّ الاعتراف به في العائلة في يوم من الأيّام.

ورغم أن عمله الأساسي هو اغتيال الأشخاص، إلا أنه يفقد عزيمته عندما يُطلب منه القضاء على “أمينة”، وهي ابنة إحدى ضحاياه السّابقين، وذلك عندما تبدأ في ملاحقة قاتل والدها، وبدلا من أن يقتلها يساعدها على الهروب ويهرب معها.

وفي المركز الثاني
جاء فيلم “العميل صفر” محققا 37 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته خلال 18 أسبوعا إلى 42 مليونا و861 ألف جنيه.

الفيلم فكرة محمد سامي، وتأليف وائل عبدالله، وإخراج كريم العدل، ويشارك في بطولته أكرم حسني، وبيومي فؤاد، وأسماء أبواليزيد، ومصطفى غريب، ومنذر رياحنة، وفاطمة البنوي، وفيدرا، وإسماعيل فرغلي، وأيمن الشيوي.

وتدور أحداثه حول شخصية “صفر عبداللطيف شداد الهمم”، وهو فرد أمن يحلم بأن يكون بطلا مشهورا مثل “جيمس بوند”، ولكنه يفشل ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

في المركز الثالث جاء فيلم “وش في وش” محققا 28 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته خلال 18 أسبوعا إلى 36 مليونا و658 ألف جنيه،
الفيلم من إخراج وليد الحلفاوي، وبطولة محمد ممدوح، وأمينة خليل، وأحمد خالد صالح، ومحمد شاهين، وخالد كمال، وبيومي فؤاد، وأنوشكا، وأسماء جلال، ومحمد شاهين، ومحمود الليثي، وسامي مغاوري.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية يجتمع مصادفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، ويحدث بينهما عدد من المشكلات.

وفي المركز الرابع جاء فيلم “فوي فوي فوي” محققا 22 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته خلال 14 أسبوعا، إلى 33 مليونا و109 آلاف جنيه.

الفيلم من تأليف وﺇﺧﺮاﺝ عمر هلال، ويشارك في بطولته محمد فراج، ونيللي كريم، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وبسنت شوقي.

وتدور أحداث الفيلم حول “حسن”، الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل حارس أمن، ثم يتحايل بطريقة ما للانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين قريب من لعب بطولة كأس العالم فى أوروبا، وفي هذه الرحلة يلتقي بالعديد من الشخصيات، ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.

وفي المركز الخامس جاء فيلم “بلوموندو” محققا 21 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته خلال 5 أسابيع إلى 5 ملايين و148 جنيها.

الفيلم من تأليف حازم ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي، ويشارك في بطولته حسن الرداد، ومحمد رضوان، وإنجي وجدان، وهاجر أحمد، ومصطفى أبوسريع، ومحمود حافظ، وسماء إبراهيم، ومحمد محمود.

وتدور أحداث فيلم “بلوموندو” في إطار اجتماعي كوميدي لايت حول “بلوموندو” الشخصية التي يجسدها الفنان حسن الرداد، وهو شاب وسيم يعمل في مجال العقارات، ويتزوج من فتاة من طبقة اجتماعية راقية، وبعد مرور فترة قصيرة على زواجهما، يسعى لتغيير حياته ليدخل في صراع معها.

وفي المركز السادس
جاء في فيلم “سنة أولى خطف” محققا 13 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته خلال 3 أسابيع إلى 960 ألف جنيه.

الفيلم سيناريو وحوار باسل مجدي، وإخراج أسامة عمر، وبطولة بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومي كساب، وأحمد صيام، وياسر الطوبجي، وعلي غالب، وإسماعيل فرغلي.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول عصابة تعاني من قدر عال من الغباء، تفشل في العديد من عمليات النصب، فيلجأ أفرادها مصادفة لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، فيخلق ذلك مواقف كوميدية.

وفي المركز السابع جاء فيلم “البعبع” محققا 2800 جنيه، لتصل إجمالي إيراداته خلال 25 أسبوعا إلى 43 مليونا و570 ألف جنيه.

وفيلم “البعبع” تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، ويشارك في بطولته أمير كرارة، وياسمين صبري، وباسم سمرة، ومحمد عبدالرحمن “توتا”.

وفي المركز الثامن جاء فيلم “الخميس اللي جاي” محققا أمس ألفي جنيه، ليصل إجمالي إيراداته خلال 9 أسابيع إلى 3 ملايين و932 ألف جنيه.

وهو من إخراج حسن صالح، بطولة الفنانين عمرو عبدالجليل، وبيومى فؤاد، ومي كساب، وإسلام إبراهيم، وحسام داغر، ومحمد طعيمة، ومحمد عبدالعظيم، وسامي مغاوري، وليلى عز العرب، وتدور أحداثه في إطار كوميدي داخل قصر مهجور به لعنة تصيب كل من بداخله، يواجهون مجموعة من الأشباح والأشخاص.

وفي المركز التاسع جاء فيلم “أولاد حريم كريم” محققا 968 جنيها، لتصل إجمالي إيراداته خلال 16 أسبوعا إلى 8 ملايين و335 ألف جنيه.

و”أولاد حريم كريم” من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس، ويشارك في بطولته مصطفى قمر، وداليا البحيري، وبشرى، وعلا غانم، وبسمة، وخالد سرحان، وعمرو عبدالجليل، وتيام مصطفى قمر، ورنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة.

ويعد الفيلم استكمالا للجزء الأول الذي عرض قبل 18 عاما بعنوان “حريم كريم”، وكانت أحداثه تدور حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة، فتزداد المشكلات بدلا من حلها.

وفي المركز العاشر والأخير جاء فيلم “حسن المصري” محققا 180 جنيها، لتصل إجمالي إيراداته إلى خلال 11 أسبوعا إلى 5 ملايين و212 ألف جنيه.

تدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والتشويق والإثارة، يجسد أحمد حاتم، شخصية حسن، ويلقب بالمصري لتواجده في لبنان، ولكن تحدث أزمة تقلب حياته رأسا على عقب، ويحاول الخروج من تلك الأزمة ولكنه يفاجأ بمشكلة كبيرة في حياته يحاول حلها.

ويشارك أحمد حاتم بطولة الفيلم، دياموند عبود، وفريال يوسف، ومراد مكرم، من إخراج اللبنانى سمير حبشي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد