موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الاهلي يهزم سيراميكا بهدف ويصعد الي نهائي السوبر المصري في الامارات

صعد الاهلي الي نهائي كاس السوبر لمصري بعد الفوز بصعوبه علي سيراميكا كليوباترا بهدف للاشي في المباراه التي اقيمت علي ملعب محمد بن زايد بابوظبي الاماراتيه
سجل هدف اللقاء الوحيد جاستس ارثر، لاعب سيراميكا بالخطأ في مرماه بعد مجهود فردي رائع من امام عاشور ويراوغ الدفاع ويسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتصطدم في القائم وترتد وتصطدم في قدم ارثر من أمام المرمى وتهز الشباك في الدقيقه الرابعه من الوقت بطل الضائع
وبهذه النتيجة، يتأهل الأهلي للمباراة النهائية لمواجهة فيوتشر على لقب السوبر في لقاء يقام يوم الخميس القادم.
ويأتي هذا التألق من جانب الأهلي بعد أيام قليلة من تتويجه ببرونزية المركز الثالث بكأس العالم للاندية الذي أقيم في المملكة العربية السعودية.
المباراة بدأت هادئة من جانب الفريقين حتى الدقيقة الخامسة التي حاول فيها طاهر محمد طاهر ارسال كرة عرضية قابلها كريم فؤاد بتسديدة قوية لكنها بعيدة عن المرمى.
وفشل لاعبو الأهلي في استغلال الخطأ الدفاعي اذلي وقع فيه لاعبي سيراميكا إذ سدد كريم فؤاد كرة قوية أمام مرمى محمد بسام لكنها ابتعدت في الدقيقة 30.
وفي الدقيقة 33 تلقى السويسري مارسيل كولر ضربة أولى في المباراة بعد سقوط محمد الشناوي الحارس الأساسي على الأرض وطلب التبديل ليشارك بدلا منه مصطفى شوبير.
وفي الدقيقة 38 أرسل إمام عاشور تمريرة عرضية قابلها بيرسي تاو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن أنقذها محمد بسام ببراعة.
وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة أهدر طاهر محمد طاهر فرصة خطيرة أمام المرمى بتسديدة قوية لكنها علت العارضة.
ومع بداية الشوط الثاني ظهرت رغبة الأهلي في تسجيل الهدف الأول، إلا أن دفاع سيراميكا كان بالمرصاد.
وفي الدقيقة 48 تصدت العارضة العلوية للأهلي لتسديدة قوية من محمد توني.
وفي الدقيقة 53 سدد بيرسي تاو كرة قوية لكن تصدى لها الدفاع ببراعة.
واستمر انحصار الكرة في وسط الملعب حتى الدقيقة 68 التي أرسل خلالها حسين الشحات كرة عرضية لكريم فؤاد الذي سددها بقوة لكن براعة محمد بسام تتصدى لها.
وفي الدقيقة 90+4 سجل الأهلي هدف اللقاء الوحيد في المباراة بعد مجهود فردي رائع من إمام عاشور ويراوغ الدفاع ويسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتصطدم في القائم وتصطدم في قدم ارثر من أمام المرمى وتهز الشباك.
وفي الدقيقة 90+6 أشهر حكم اللقاء بطاقة حمراء لمحمد إبراهيم بسبب الاعتراض على قرارات التحكيم.
فيوتشر كان انتصر على بيراميدز بركلات الترجيح في مباراة الدور نصف النهائي الآخر، ليتأهل للدور النهائي، في حين يلعب بيراميدز مع سيراميكا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.
وشهدت المباراه اصابه محمد الشناوي في الشوط الاول واستبدل بمصطفي شوبير واصيب ياسر ابراهيم في الشوط الثاني واستبدل برامي ربيعه كماشارك عمرو السوليه لاول مره اساسيا لاول مره منذ 6 شهور بعد التعافي من الاصابه
وحضد امام عاشور جائزه رجل المباراه

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد