موقع مصر الإخباري
أخبار

محافظ بورسعيد يشيد بأعمال تطوير منطقة فاطمة الزهراء بالضواحي

أشاد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الاربعاء، بأعمال تطوير و رفع كفاءة منطقة فاطمة الزهراء بحي الضواحي،
وقال ان المنطقه شهدت تطوير شامل للمرة الأولى من نوعها،
وأشار المحافظ الى أن وزير التنمية المحلية و وزير الزاعة أعربا عن فخرهما بمعدل الانجاز الذي شهدته فاطمة الزهراء، و التي تحولت لمنطقة حضارية من الطراز الأول، وقال محافظ بورسعيد انه يهنىء أهالي المنطقة بانتهاء التطوير ورفع كفاءة العمارات داخليا وخارجيا ، والشوارع والاضاءة.
و ابدى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد سعادتة الشديدة للانتهاء من تطوير الشامل لمنطقة فاطمة الزهراء ، وقال انه كان يشهد المنطقة منذ سنوات وكانت عبارة عن عشوائيات ، الا ان الدولة اقامت بها مساكن على مستوى عالى ، واعادت رفع كفاءتها بالتعاون مع مؤسسة مشكاة نور ، وقامت بصيانات داخلية داخل الوحدات السكنية وعدلت كل شىء بها ، بالاضافة الى التطوير الخارجى للعمارات ودهانها وظهورها بافضل شكل .
كماتم تطوير شوارع منطقة فاطمة الزهراء وتزويدها بأعمدة انارة جديدة ، بعد ان كانت المنطقة تضج بالعشوائيات لتصبح بيئة صالحة للحياة الكريمة ، مؤكدا على ضرورة الحفاظ عليها وتعليم ابناءنا واحفادنا كيفية الاهتمام بالنظافة والنظام والتعليم والسلوك القويم ، مشيرا الى ان المستهدف هو الاطفال والطلبة الذين نتمنى ان ينمو فى اجواء جيدة تضمن لهم حياة افضل .
وتقدم محافظ بورسعيد بخالص الشكر التنفيذين القائمين على أعمال تطوير فاطمة الزهراء، و المقاولون على جهودهم في سرعة الانتهاء من تطوير المنطقة بشكل شامل، كما اشاد المحافظ بمؤسسة مشكاة نور ودورها الكبير في تطوير عدد من المشروعات بالتعاون مع المحافظة .
حضر الاجتماع الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة، والدكتور منصور بكري السكرتير العام المساعد، و عدد من الأجهزة التنفيذية ومؤسسة مشكاة نور و مقاولو المشروعات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد