موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةرياضة

فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر لبطولة أمم أفريقيا

أعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم عن قائمة الفريق المختارة لمعسكر يناير استعدادا لبطولة كأس الامم الأفريقية ٢٠٢٤ التي تستضيفها كوت ديفوار
وأضاف فيتوريا خلال مؤتمره الصحفي، إنه تم اختيار ٢٧ لاعبا لقائمة المنتخب المشاركة في بطولة أمم إفريقيا، وأن المعسكر سوف يبدأ يوم ٢ يناير.

وأوضح فيتوريا أن المعسكر سوف يكون في العاصمة الإدارية، وسيتم لعب مباراة ودية مع منتخب تنزانيا يوم ٧ يناير وثم بعد ذلك سيتم منح اللاعبين راحة لزيارة أسرهم، والسفر لكوت ديفوار يوم ٩ يناير حتى نهاية البطولة.
وقال فيتوريا، : «فكرت كثيرًا في مسألة أحمد فتوح ومحمد صبحي، أخذت وقتًا كبيرًا في التفكير، وصلت لقرار إن فتوح، لاعب كبير وأنا معحب بمستواه الفني، ولدى اطئمنان، أن اللاعب سيكون جاهزًا في أي وقت يحتاجه المنتخب»، مضيفًا: «فتوح، لاعب مميز ونراهن عليه للمستقبل».

وأضاف: «بالنسبة لـ محمد صبحي، لو بفكرألعبه في المباراة المقبلة لن يكون لدي لأي مشكلة»، مضيفًا: «لدي ثقة كبيرة في صبحي، وهو سيكون الحارس المستقبلي لمنتخب مصر».
وأتم: «في النهاية، هذا رأيي كمسؤول عن منتخب مصر وأنا المسؤول عن قراري».

و اللاعبون هم :

محمد الشناوي
أحمد الشناوي
محمد أبو جبل
محمد صبحي
عمر كمال
محمد هاني
أحمد حجازي
علي جبر
أحمد سامي
محمد عبد المنعم
أسامة جلال
محمد حمدي
أحمد فتوح
مروان عطية
أحمد نبيل كوكا
محمد النني
محمود حمادة
حمدي فتحي
إمام عاشور
أحمد سيد زيزو
محمد صلاح
مصطفى فتحي
عمر مرموش
محمود حسن تريزيجيه
مصطفى محمد
محمود كهربا
أحمد حسن كوكا


المستبعدين:
ويأتي على رأس المستبعدين من قائمة منتخب مصر، حسين الشحات، جناح الأهلي وطارق حامد لاعب خط وسط ضمك بعد اصراره على الاعتزال الدولي.

كما شهدت القائمة استبعاد محمد عواد حارس الزمالك، ومحمود حمدي الونش بسبب عدم اكتمال جاهزيته الفنية بعد الاصابة الطويلة التي لحقت به.

ولم تشمل القائمة أسماء كل من محمد مجدي أفشة وياسر ابراهيم ونبيل عماد دونجا وشيكابالا وعبدالله السعيد ورمضان صبحي ومحمد شريف.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد