موقع مصر الإخباري
فن

ملعب كره ..واهداء لهيثم احمد زكي في العرض الخاص لفيلم “الحريفه “

شهد العرض الخاص لفيلم الحريفه عدد من المفاجأت والمقام حاليا في احدي دور السينما بمدينه 6 اكتوبر بالجيزه
فقد استبدل منظمو العرض الخاص لفيلم «الحريفة» السجادة الحمراء «ريد كاربت»، بأخرى على شكل «ملعب كرة قدم»، في إشارة إلى أحداث الفيلم.
قرر صُناع فيلم «الحريفة»، إهداء العمل للفنان هيثم أحمد زكي،كما حرص الفنان خالد النبوي، على دعم نجله نور، في أولى بطولاته السينمائية، إذ حضر معه العرض الخاص لفيلم «الحريفة».
قبل بدء أحداث فيلم «الحريفة»، كُتب في التتر الخاص بالعمل «إهداء لروح الفنان هيثم أحمد زكي»،

وحضر العرض الخاص للعمل عدد كبير من الأبطال المُشاركين له، منهم كزبرة، خالد الذهبي، نور النبوي، سليم الترك، أحمد غزي، ومنتج العمل طارق الجنايني، والمؤلف إياد صالح، والمخرج رؤوف السيد.
التقط الفنان خالد النبوي صورا تذكارية مع نجله نور، الذي كانت فرحته «هستيرية» بحضور والده.


الفيلم بطولة نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون، مع ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، إلى جانب تواجد لاعب الكرة الأسبق محمد حسام ميدو داخل الفيلم كممثل لأول مرة، العمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

‎وتدور أحداث الفيلم حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد