موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةمنوعات

200 دولار شهريا.. تخفيض تكلفة اشتراك العلامة الذهبية للشركات على X

أعلن عن تخفيض تكلفة العلامة الذهبية للشركات على تويتر، والتي تسمى الآن X، وتبلغ تكلفة الخطة الجديدة الآن 200 دولار أمريكي شهريًا، وفقاً لموقع indiatoday.

 

 

منذ أن استحوذ إيلون ماسك على تويتر في أكتوبر 2022، لم تعد منصة التواصل الاجتماعي كما كانت، بدءًا من تغيير العلامة التجارية إلى X والسماح للمستخدمين بتحميل تغريدات ومقاطع فيديو أطول بكثير، تم إدخال الكثير من التغييرات، كان أحد أكبر التغييرات هو رحيل العلامة الزرقاء للعديد من المستخدمين، حيث قرر ماسك أن المستخدمين لن يحصلوا بعد الآن على علامة الاختيار الثمينة لكونهم مؤثرين أو مشهورين، ولكنهم لن يحصلوا عليها إلا إذا اشتركوا في X Premium مقابل الدفع.

 

بالنسبة للشركات، تم تقديم نظام تحقق منفصل حيث يمكنهم الحصول على علامة صفراء، تم تقديم تكلفة هذه الخطة لتصل إلى 12000 دولار أمريكي سنويًا، لكن الآن، قدم ماسك خططًا أرخص.

 

يقدم Elon Musk خطة أرخص للمنظمات التي تم التحقق منها، في تغريدة، ذكر X Verified أن هناك الآن فئة اشتراك أساسية جديدة للشركات التي ترغب في التحقق منها على المنصة، ويُطلق على هذا المستوى اسم “الطبقة الأساسية للمنظمات التي تم التحقق منها”، وهو متاح مقابل 200 دولار أمريكي شهريًا أو 2000 دولار أمريكي سنويًا، وتضيف التغريدة أن هذا المستوى “مصمم للشركات الصغيرة”.

 

وجاء في التغريدة: “المستوى الأساسي الجديد للمنظمات التي تم التحقق منها متاح الآن مقابل 200 دولار شهريًا أو 2000 دولار سنويًا، وتم تصميمه للشركات الصغيرة، ويتلقى المشتركون أرصدة إعلانية ودعمًا ذا أولوية لتمكين نمو أسرع على X”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد