موقع مصر الإخباري
فن

ابو نسب يتصدر ايرادات شباك تذاكر السينما والاسكندراني يلاحقه وسحب 4 افلام

واصل فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام تصدره إيرادات شباك تذاكر السينما امس وتلاه فيلم الاسكندراني لاحمد العوضي كما تم سحب 4 افلام من دور العرض لتقتصر المنافسه علي 7 افلام
فقد حقق فيلم «أبو نسب» إخراج رامى إمام، أمس، مليون و306 آلاف جنيه، ويصل إجمالي إيراداته بعد أسبوعين عرض إلى 24 مليونا و759 ألف جنيه.

الفيلم من تأليف أيمن وتار، ويشارك فى بطولته محمد إمام، وياسمين صبرى، وماجد الكدوانى، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول شخصية «على» طبيب أطفال غريب الأطوار يستعد للزواج من حبيبته داليا.

تأخذ الأجواء السعيدة منعطفا شديد الخطورة بعد خروج والد داليا المجرم داود من السجن فى ذات يوم زفافهما. فيجد «على» نفسه فى قلب سلسلة من أحداث الانتقام المضحكة بين عصابة حماه وعصابات أخرى ويؤدى ذلك إلى إفساد حفل الزواج وشهر العسل المرتقب.

وجاء في المركز الثاني، فيلم “الإسكندراني”، محققا في أول أيام عرضه أمس، مليون و٣٠٢ ألف جنيه، ليحتل المركز الثاني بعد “أبو نسب” بفارق ٤ آلاف جنيه فقط.

“الإسكندراني” من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف، وبطولة أحمد العوضي، وزينة، وحسين فهمي، وبيومي فؤاد ومحمود عبدالحافظ، وصلاح عبدالله، وعصام السقا، ومحمد رضوان.

وكان الفيلم طرح في دور العرض أمس الخميس في دور العرض بمصر، ومن المقرر أن يقام له عرض خاص اليوم في مدينة الأسكندرية، كما سيقام عرض خاص ثالث للفيلم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية يوم ٨ يناير، وآخر بجدة يوم ٩ يناير، قبل السفر إلى دبي لإقامة عرض خاص في دبي يوم ١٠ يناير، على أن يبدأ في جميع دور العرض بدول الخليج يوم ١١ يناير.

وتراجع فيلم «شماريخ» إلى المركز الثالث محققا 353 ألف جنيه، ليصل إجمالى إيراداته على مدى 4 أسابيع، إلى 23 مليونا و244 ألف جنيه.

الفيلم تأليف وإخرج عمرو سلامة، وبطولة آسر ياسين، وأمينة خليل، وخالد الصاوى، وآدم الشرقاوى، وسامى مغاورى، وهدى المفتى، بالإضافة إلى الفنان الراحل مصطفى درويش، والذى كان قد انتهى قبل رحيله من غالبية مشاهده.

وتدور أحداث الفيلم حول «رءوف»، الابن غير الشرعى لتاجر الأسلحة المصرى القاسى القلب «سليم أهل»، والذى يقوم فى الظل بأعمال والده «القذرة» على أمل أن يتم الاعتراف به فى العائلة فى يوم من الأيام. ورغم أن عمله الأساسى هو اغتيال الأشخاص، إلا أنه يفقد عزيمته عندما يطلب منه القضاء على «أمينة» وهى ابنة إحدى ضحاياه السابقين، وذلك عندما تبدأ فى ملاحقة قاتل والدها، وبدلا من أن يقتلها يساعدها على الهروب ويهرب معها.

وفي المركز الرابع جاء فيلم “الحريفة” محققا في أول أيام عرضه أمس، ٣٤١ ألف جنيه.

و”الحريفة” تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وبطولة نور النبوي، وأحمد غزي، وكزبرة، ونور إيهاب، وخالد الذهبي، وعبد الرحمن محمد، وسليم الترك، مع ظهور خاص للفنانين بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، إلى جانب تواجد لاعب الكرة الأسبق محمد حسام ميدو داخل الفيلم كممثل لأول مرة.

‎تدور أحداث “الحريفة” حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

وفي المركز الخامس جاء فيلم «أنا وابن خالتي»، محققا ٢٢٣ ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته في يومي عرض، إلى ٤٣٥ ألف جنيه.

الفيلم إخراج أحمد صالح، سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، إشراف علي الكتابة دعاء عبد الوهاب، وبطولة سيد رجب وبيومي فؤاد، والمطرب علي لوكا، وهنادي مهنا، وميمي جمال، وسارة عبد الرحمن.

تدور أحداث الفيلم في قالب لايت كوميدي، حيث توجد صلة قرابة بين بيومي فؤاد وسيد رجب، وكل واحد منهما يقود مغامرة غير محسوبة ومختلفة عن الآخر الأمر الذي يورطهما في عدة أزمات.

وفي المركز السادس جاء فيلم “عصابة عظيمة” محققا في أول أيام عرضه أمس، ٢٠٨ آلاف جنيه.

فيلم «عصابة عظيمة» تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان، وبطولة إسعاد يونس وعنبة ورنا رئيس وكريم عفيفي ومحمد محمود وفرح الزاهد.

وتدور أحداث فيلم عصابة عظيمة في إطار كوميدي حول شخصية سيدة تدعى عظيمة وتفقد بصرها بعد تعرضها لحادث سير، وتحاول جاهدةً التغلب على تلك العقبة التي واجهتها في حياتها فجأة، ولكن يدخل نجلها في العديد من المشاكل التي تضطرها إلى خسارة منزلها، ولكنها تحاول الحفاظ على عائلتها ومنزلها.

وفي المركز السابع جاء فيلم “ليه تعيشها لوحدك” محققا ٤٣ ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته في يومي عرض إلى ٨٥ ألف جنيه.

الفيلم من تأليف أحمد عزيز وإخراج حسام الجوهري، وبطولة خالد الصاوي، وشريف منير، وسلمى أبو ضيف، ومحمد رضوان، وخالد عليش.

أما الأحداث فتدور في إطار اجتماعي من خلال قصة إنسانية بين خالد الصاوي وشريف منير وسلمى أبو ضيف التي تقع في حب رجل في عمر والدها، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي وهو ما ظهر خلال التريلر.

وفي المركز الثامن والأخير جاء فيلم «كارت شحن» محققا ٢٠ ألف جنيه، ليصل إجمالى إيراداته بعد أسبوع عرض إلى ٩٤٦ ألف جنيه.

الفيلم تأليف محمود صابر وإخراج شادى على، وبطولة بيومى فؤاد، وهالة فاخر، ومحمد ثروت، وأحمد شيبة، ومصطفى بسيط، فيما تدور أحداثه فى إطار كوميدى حول أبليكيشن، يتورط بسببه «شريف» وهو موظف متوسط الحال، ويتعرض للاستغلال بسبب تلك التطبيقات ليواجه مصير صادم بعد أن تنقلب الأحداث عليه بشكل غير متوقع.
كماتم رفع 4 أفلام من دور السينما واستبعادها من المنافسة بموسم أفلام رأس السنة، بدءًا من أمس الخميس
«تم استبعاد فيلم «ڤوى ڤوى ڤوى» إخراج وتأليف عمر هلال، بطولة محمد فراج، نيللى كريم، بيومى فؤاد، بعد تحقيقه 180 جنيهًا فقط في أخر ليالي عرضه، أمس الأول الأربعاء، وحقق الفيلم إجمالي في 16 أسبوعًا 33.3 مليون جنيه».

تم استبعاد فيلم «العميل صفر» بطولة الفنان أكرم حسني، وحقق في أخر ليالي عرضه 7876 جنيهًا، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد وأسماء أبواليزيد ومصطفى غريب، وهو عن سيناريو وحوار وائل عبدالله، إخراج كريم العدل، ووصل إجمالي إيراداته إلى 43.1 مليون في 40 أسبوعًا عرض».

كما تم استبعاد فيلم «بلوموندو»، بطولة حسن الرداد،1439 جنيهًا، أمس الأول، وإجمالي في 7 أسابيع 5.2 مليون جنيه، ويشارك في بطولته محمد رضوان، وإنجى وجدان، وهاجر أحمد، ومصطفى أبوسريع، ومحمود حافظ، وسماء إبراهيم، ومحمد محمود، وآخرون، ومن تأليف حازم ومحمد ويفى، وإخراج ياسر سامى.
كماتم سحب فيلم وش في وش بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح، من جميع دور العرض،
وحقق فيلم وش في وش في آخر يوم عرض بالسينما في شباك التذاكر يوم الثلاثاء الماضي 11 ألفا و591 جنيها، فيما جاءت حصيلة إيراداته على مدار 20 أسبوع عرض بالسينما بـ36 مليون و856 ألف جنيه.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد