موقع مصر الإخباري
رياضة

فيتوريا:اصابه عمر كمال بسيطه ..و تنزانيا سببت لنا بعض المشاكل

تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر عن إصابة عمر كمال التي تعرض لها في أمام منتخب تنزانيا اليوم ،
وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “إصابة عمر كمال بسيطة ولا تثير القلق، ولكن سيتم إجراء الأشعة للاطمئنان على حالته”.
وأعربعن سعادته للفوز الفراعنة على تنزانيا 2-0، في المباراة الودية ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “حققنا الفوز ضد خصم جيد وعنيد، شكل لخط هجومنا بعض المشاكل بسبب التكتل الكبير في خط دفاعه”.

وواصل تصريحاته أكد: “الأهم بالنسبة لنا كان الخروج من المباراة بدون إصابات، وتحقيق الفوز، والاستعداد بشكل جيد لكأس الأمم الأفريقية”.
اضطر فيتوريا لاستبدال عمر كمال بعد مرور 77 دقيقة من المباراة الودية أمام تنزانيا مساء الأحد في ستاد القاهرة ليشارك مكانه علي جبر مدافع بيراميدز.

ومن المنتظر أن يحصل اللاعبين على راحة لمدة يوم عقب مواجهة تنزانيا، لزيارة أقاربهم قبل التوجه إلى كوت ديفوار يوم 9 يناير، استعدادًا للمشاركة في كأس الأمم.

وكانت القرعة قد أوقعت منتخب مصر في المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية، رفقة كلا من: موزمبيق، غانا وكاب فيردي.

ويستهل منتخب مصر مشواره في دور المجموعات بمواجهة موزمبيق يوم 14 يناير، قبل أن يلتقي مع المنتخب الغاني يوم 18، قبل أن يختتم مواجهاته في المجموعة بلقاء كاب فيردي يوم 22.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد