موقع مصر الإخباري
رياضة

برشلونه يفوز علي بارباسترو بصعويه 3-2.. وفالنسيا يهزم كارتاخينا2-1 بكاس ملك اسبانيا

فاز برشلونه بصعوبه علي فريق بارباسترو 3-2 وفاز فالنسيا علي كارتاخينا 2-1 و فاز أتلتيك بلباو على مضيفه إيبار 3 / صفر. في دور32 من كاس ملك اسبانيا وصعدوا الي دور ال16 من البطوله
في المباراه الاولي :تقدم برشلونة مُبكرًا بعد مرور 18 دقيقة عن طريق لاعبه فيرمين لوبيز مارين لينتهي الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف.
وسجل رافينيا الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 51 قبل أن يُقلص أدريا دي ميسا النتيجة بهدف لبارباسترو في الدقيقة 60 ثم سجل ليفاندوفيسكي الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 88 قبل أن يقلص مارك برات النتيجة بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 90+3.
وبدأ اللقاء بسيطرة متبادلة من قِبل لاعبي الفريقين قبل أن يُسدد لاعب برشلونة رافينيا كرة خطرة في الدقيقة السادسة ولكنها علت العارضة.
وواصل فريق برشلونة السيطرة على الكرة فسدد لاعبه روميو كرة قوية في الدقيقة 10 ولكن تصدى لها دفاع بارباسترو قبل أن يُسدد زميله فيرمين لوبيز كرة قوية في الدقيقة 18 معلناً الهدف الأول لفريقه الكتالوني.
أصبحت الكرة في الدقائق التالية باستحواذ لاعبي برشلونة فسدد رافينيا مجددًا كرة في الدقيقة 25 كرة قوية تصدى لها الدفاع ثم تألق حارس مرمى بارباسترو بعد 10 دقائق في التصدي لركلة حرة مباشرة سددها جواو كانسيلو.
وألغى الحكم في الدقيقة 42 هدفًا ثانيًا سجله برشلونة ولكن هذه المرة عن طريق لاعبه جواو فيليكس بداعِ التسلل.
وبدأ الشوط الثاني بسيطرة من قِبل لاعبي برشلونة أسفرت عن الهدف الثاني عن طريق رافينيا بالدقيقة 52 بعدما حوّل كرة عرضية وصلته لتسديدة في الشباك.
لكن لم تمر سوى 9 دقائق حتى قلص دي ميسا النتيجة بهدف لصالح بارباسترو من تسديدة سكنت شباك برشلونة.
وحاول المدير الفني تشافي تنشيط خط الهجوم في الدقائق التالية في محاولة لإدراك هدفًا ثالثًا يؤمن له المباراة فدفع باللاعب ليفاندوفيسكي بدلًا من جواو فيليكس بالدقيقة 72.
وسجل البديل ليفاندوفيسكي الهدف الثالث لبرشلونة من ركلة جزاء في الدقيقة 88 ثم قلص مارك برات النتيجة بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 90+3.

وفي المباراه الثانيه :تقدم كارتاخينا في الدقيقة الرابعة عن طريق ألفريدو أورتونيو، قبل أن يدرك فالنسيا التعادل عبر سيرجي كانوس في الدقيقة 73.

وانتهى اللقاء بالتعادل 1 /1، ليتم الاحتكام إلى شوطين إضافيين، نجح خلالهما بلنسية في تسجيل الهدف الثاني عن طريق خوسيه لويس جايا في الدقيقة 107 بالشوط الإضافي الثاني.

وفي مباراة ثالثه فاز أتلتيك بلباو على مضيفه إيبار 3 / صفر.

وسجل أسيير فيلالبري الهدف الأول لبلباو في الدقيقة 17، قبل أن يضيف إيكر مونيايين الهدف الثاني في الدقيقة 33.

وفي الدقيقة 40 عاد فيلاليبري ليضيف الهدف الثاني له والثالث لبلباو.
وفي مباراه رابعه :فاز أوساسونا على مضيفه كاستيلون 1-0، اليوم الأحد، ليتأهل إلى دور ال16 من البطولة
وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، ليتم الاحتكام إلى شوطين إضافيين لحسم هوية الفائز.

ونجح أوساسونا في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 108 بالشوط الإضافي الأول، عن طريق خوسي أرناييز.
وفي مباراه خامسه ، فاز إشبيلية على مضيفه راسينج فيرول 2-1.

وتقدم إشبيلية عن طريق ماركاو في الدقيقة 30، قبل أن يدرك راسينج فيرول التعادل عن طريق فران مارانزارا في الدقيقة 50.

وفي الدقيقة 87 سجل خوانلو سانشيز الهدف الثاني لإشبيلية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد