موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

رسميا الاهلي يتعاقد مع الفلسطيني وسام ابو علي

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، إنهاء الاتفاق مع اللاعب الفلسطيني وسام أبوعلي، ليكون اول صفقات الماركاتو الشتوي
وقال أمير توفيق منذ قليل في تصريحات على قناة الأهلي : «الأهلي أنهى الاتفاق مع وسام أبو علي وناديه وسيخضع للكشف الطبي في مصر قبل الإعلان عن الصفقة».
كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي كواليس لخطوات التعاقد مع المهاجم الدنماركي من أصل فلسطيني وسام أبو علي، مهاجم فريق سيريوس السويدي.

أشار مدير التعاقدات بالأهليلقد بدأنا العمل في هذه الصفقة منذ النصف الثاني من شهر نوفمبر الماضي حيث رشحت لجنة اكتشاف المواهب اللاعب وسام أبو علي”.

أضاف “عرضنا اللاعب على لجنة التخطيط برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي الذي حصل على موافقة من مارسيل كولر المدير الفني على ضمه للفريق”.

تابع أمير توفيق “تواصلنا مع اللاعب وأرسلنا له مقاطع فيديو عن الأهلي لأنه دنماركي أكثر من كونه فلسطينيا ثم تحركنا لإصدار جواز سفر فلسطيني له في يوم 12 ديسمبر ليكون مقيدا كلاعب مصري”.

وتابع “سأصل مصر خلال يومين واللاعب سينهي إجراءاته في السويد والدنمارك خلال يومين وبعدها سيتحدد موعد وصوله”.

وأكد مدير التعاقدات بالأهلي “كل لاعب نتعاقد معه نطلب تقريرا طبيا شاملا من ناديه السابق”.

وكان موقع فوتبول مباشر السويدي أكد، اليوم الإثنين، إن نادي سيريس، تمكن من بيع أكبر صفقة في تاريخه، ببيع وسام أبوعلى للنادي الأهلي بعقد لمدة 4 سنوات ونصف، في وجود أمير توفيق مدير التعاقدات.
وأضاف الموقع: «وسام أبوعلى خضع لفحص طبي مبدئي في السويد واجتازه بنجاح، اللاعب في طريقه إلى القاهرة لإجراء فحص طبي ثانٍ قبل الإعلان عن الصفقة».
واختتم: «النادي الأهلي سيسدد قيمة الصفقة (2 مليون يورو) على عامين، بعد حسم الصفقة بشكل نهائي».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد