موقع مصر الإخباري
أخبار

محافظ بورسعيد: بدء وضع طبقة الأسفلت الأولى بشارع الحراسات بحي الزهور

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عن بدء اعمال وضع طبقة الأسفلت الأولى لشارع الحراسات بحي الزهور
ويأتي ذلك ضمن خطة محافظة بورسعيد لتطوير المحاور الفرعية والرئيسية بمختلف المناطق بجميع أحياء المحافظة ، تماشيا مع خطة التطوير الموسعة التي تشهدها المحافظة، بما يساهم في الارتقاء بالمظهر الحضاري لمدينة بورسعيد، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .
و أشار محافظ بورسعيد أن أعمال تطوير الطريق تشمل اعمال رصف وتوسعة الطريق و تأسيس بعض الأماكن انتظار للسيارات و رفع كفاءة وتجميل و إضاءة الشارع بالأعمدة الديكورية و أعمال لاند سكيب على أعلى مستوى وتدعيم شبكة بالوعات الأمطار و أعمال الرصف و التخطيط و الإرشادات و العلامات المرورية .
ووجه محافظ بورسعيد بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير الشارع لرفع كفاءة منظومه الطرق لتيسير حركة مرور السيارات والمشاة ،وذلك في إطار جهود المحافظة للارتقاء بمنظومة الطرق ببورسعيد تماشياً مع خطة المحافظة لتطوير وتجميل الشوارع والطرق الداخلية لكافة أحياء المحافظة .
كما استقبل اللواء عادل الغضبان ، الخبير السياحى عنان الجلالى رئيس مجلس إدارة مجموعة هلنان العالمية للفنادق ، بديوان عام المحافظة، وذلك لمناقشة عدد من موضوعات التعاون في إطار النهضة السياحية التي تشهدها بورسعيد.
وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن القطاع السياحي بمحافظة بورسعيد شهد تنمية غير مسبوقة، تماشيا مع خطة التنمية المستدامة على أرض بورسعيد، مؤكدا على فخره بوجود فنادق و منتجعات هلنان بمحافظة بورسعيد، والتي تعكس الصورة الحضارية لمحافظة بوسعيد أمام زائريها.
وناقش محافظ بورسعيد عددا من أوجه التعاون مع الخبير السياحي عنان الجلالي، والتي تأتي ضمن خطة وضع محافظة بورسعيد على خريطة السياحة من خلال إقامة العديد من الصروح السياحية المتميزة، ومن جانبه وجه الخبير السياحي عنان الجلالي الشكر لمحافظ بورسعيد على التعاون المثمر، معربا عن فخره بالإنجازات التي جرت ببورسعيد خلال وقت قياسي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد