موقع مصر الإخباري
حوادث

بلاغ للنائب العام ضد البلوجر سوزي الاردنيه بتهم هدم القيم الاسريه

 

قدم أيمن محفوظ المحامي بالنقض ببلاغ  للنائب العام ضد البلوجر سوزي الاردنيه والتي نشرت في بث مباشر علي مواقع التواصل الاجتماعي وصلة من السباب والتحقير لوالدها علي العامه واعترفت بممارسه الدعاره بمساعده ابيها.

وجاءت تفاصيل البلاغ الذي تقدم به المحامي ايمن محفوظ ضد البلوجر “سوزي الأردنية”، بانه بعد ان اثارت البلوجر الشابة سوزي ايمن والمشهورة باسم سوزي الاردنيه ردود افعال غاضبه من المجتمع المصري والعربي بعد فضيحه السباب والتحقير للوالداها علي مواقع التواصل الاجتماعي في بث عام. وان كان هناك قيد علي الابلاغ علي تلك الافعال الاجراميه باعتبار السب والقذف من جرائم الشكوي طبقا لنص الماده 3 إجراءات جنائية الا ان مافعلته تلك البلوجر تعدي هذا الامر ليصل لحد الاجرام بالمعني الحرفي للجريمة هدم القيم الأسرية.

واشار محفوظ في بلاغه ضد سوزي الاردنية، بانها اعترفت علنا بممارسه الدعاره بمساعده والدها وهو ما يمثل الجرائم المنصوص عليها في المواد 25 و 26 و 27 من قانون مكافحة الجرائم المعلوماتية من خلال انشاء حساب على الانترنت بقصد تسهيل ارتكاب جريمه لهدم القيم الاسريه بمحتوي اباحي والعقوبه الحبس مدة لاتقل عن6 أشهر، و بغرامة 100 ألف ج، ، لكل من اعتدى على المبادئ أو القيم الأسرية فى المجتمع المصرى، أو انتهك حرمة الحياه الخاصة لشخص ما دون رضاه،

وأضاف محفوظ في بلاغه، أن المحتوى الإجرامي الذي عرضته سوزي الأردنية والذي قدم مع البلاغ اسطوانه مدمجه عليها الفيديو محل البلاغ والذي يؤكد انه كان فى معالجة معطيات شخصية للغير لربطها بمحتوى منافٍ للآداب العامة. والذي صرحت بالفيديو علنا بعملها في تجارة الجسد بعنايه ابيها. والجريمة حسب القانون تتحقق سواء كانت تلك المعلومات المنشورة صحيحة ام لا.

وطالب محفوظ في ختام بلاغه الإلكتروني، للنائب العام بصفته محامي الشعب بالمطالبة بسرعة إصدار أمر بالقبض علي سوزي الاردنيه للتحقيق معها واستصدار امر بمنعها من السفر تمهيدا لتقديمها للمحاكمه الجنائيه العاجله واتخاذ اللازم قانونا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد