موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

820 ألف نقطة للحجز ..السكه الحديد تحذر الركاب من عدم وجود تذكره

وجهت الهيئة القومية لسكك حديد مصر تحذير جديدا للركاب الذين لايحملون تذاكر

وقررت إلغاء استخراج تذاكر بدون غرامة بالقطارات لركاب المحطات التي لا يوجد بها شبابيك تذاكر اعتبارا من يوم غدا الإثنين،
وحذرت من استقلال القطار بدون تذكرة أو ما يخول استقلال القطار من أي محطة على مستوى الشبكة، وأن من يتواجد بدون تذكرة بالقطار يتم تحصيل الأجرة والغرامة المقررة منه.
وقالت الهيئة، في بيان اليوم الأحد، إن هذا الإجراء يأتي بعد إتاحة الحصول على تذاكر السفر على القطارات من خلال عدد من وكلاء البيع المنتشرين على مستوى الجمهورية بعدد 820 ألف نقطة بيع والتي تعمل على مدار الـ24 ساعة، في إطار سياسة التحديث والتطوير التي تقوم بها وزارة النقل متمثلة في هيئة السكة الحديد بمختلف قطاعاتها والإرتقاء بمستوى الخدمة المُقدمة للركاب وتسهيلا عليهم في عملية حجز التذاكر.

وأشارت الهيئة إلأى أنه يتم استخراج تذاكر من وكلاء البيع، الذين تم التعاقد معهم مؤخرا، لكافة قطارات تحيا مصر على مستوى الشبكة وقطارات الدرجة الثالثة (التهوية الديناميكية – الثالثة المكيفة) بالوجهين القبلي والبحري، بالإضافة إلى 4 قطارات VIP بالوجه البحري أرقام 905 – 917 – 906 -916 بين القاهرة والإسكندرية، حيث إن الحجز متاح قبل السفر بـ14 يوما، مناشدة الركاب الاحتفاظ بالتذكرة داخل القطار وحتى محطة الوصول تجنبا لدفع الغرامة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد