موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةرياضة

عاجل.. الزمالك انهي 14 قضيه وفي انتظار خطاب رفع ايقاف القيد

اعلن نادي الزمالك انه في انتظار خطاب الفيفا برفع ايقاف القيد علي النادي بعد تسويه جميع القضايا
وقال في بيان رسمي، أنه تم الانتهاء من تسوية جميع القضايا التي تسببت في إيقاف القيد للقلعة البيضاء، وينتظر الفريق الأبيض وصول خطاب رفع إيقاف القيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خلال الساعات القليلة المقبلة.
وقال نادي الزمالك في بيانه الرسمي: “بعد مفاوضات شاقة استغرقت وقتًا طويلًا ومبالغ طائلة، تمكن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة كابتن حسين لبيب من الانتهاء من تسوية جميع القضايا التي تسببت في إيقاف القيد لفريق كرة القدم، وبلغ عددها 14 قضية”.
وأضاف: “ويعلن المجلس إنه قد انتهى تماما، من تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو اي مطالبات آخرى، وفي انتظار وصول خطاب رفع القيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا خلال الساعات القليلة المقبلة”.
وأكمل: “ويتوجه المجلس بكل الشكر والتقدير للجماهير العظيمة التي دعمته طوال الفترة الماضية ويعدهم بمواصلة العمل على إنهاء باقي الملفات، بما يتناسب مع طموحاتهم وبما يستحقه نادينا العريق، لكي يعود مرة آخرى إلى منصات التتويج كواحد من أعرق وأقوى أندية الشرق الأوسط وأفريقيا”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد