موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

«الحريفة» يتصدر المركز الأول لإيرادات شباك التذاكر.. الإسكندراني ثانيت

 

يواصل فيلم الحريفة، للفنان نور النبوي، تصدره إيرادات شباك التذاكر في السينمات.

 

وحقق فيلم الحريفة إيردات 2 مليون و87 ألف جنيها في شباك التذاكر أمس الجمعة

فيلم الحريفة من بطولة مجموعة من الشباب أبرزهم نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص لبيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ومن المقرر أن يضم الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج شركة “تي فيجن” طارق الجنايني.

وجاء في المركز الثاني فيلم الأسكندراني والذي يعتبر أول بطولة مطلقة للفنان أحمد العوضي تحقيق الإيرادات الجيدة بشباك التذاكر منذ طرحه في دور العرض السينمائي.

وحقق فيلم الأسكندراني والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي إيرادات مليونا و43 ألف جنيه في شباك التذاكر أمس الجمعة.

 

فيلم “الإسكندرانى” من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ويشارك فى بطولته أحمد العوضى، زينة، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفى، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فنى صبرى السماك مونتاج عمرو عاكف.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد